محمد عساف يغني شارة مسلسل "عروس بيروت" المُقرّر عرضه منتصف أيلول المُقبل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

من المتوقع أن تعرض قناة "إم بي سي" مسلسل "عروس بيروت"، في منتصف شهر أيلول/ سبتمبر المقبل، الذي يلعب بطولته كلٍّ من؛ ظافر عابدين وتقلا شمعون وكارمن بصيبص.

ومع بدء التحضيرات للكشف عن العمل الذي تنتجه شركة O3، فاز الفنان الفلسطيني محمد عساف بغناء شارة المسلسل، من كلمات الشّاعر نزار فرنسيس، ولحّنها ووزّعها ميشال فاضل.

هذا ليس بغريب؛ فالفنان محمد عساف تربطه علاقة جيدة مع وليد آل إبراهيم رئيس مجلس إدارة "إم بي سي". ويتمّ التداول عن تحضيرات عساف أيضًا لتقديم برنامج شبابي على الشبكة السّعودية.

ويروي مسلسل "عروس بيروت" قصة شاب يتعرّف إلى فتاة بالمصادفة ويُغرم بها، لكن والدته (تقلا شمعون) تقف حاجزًا في وجه علاقتهما بسبب شخصيتها المتسلطة، اللافت أنه تمّ تصوير "عروس بيروت" في تركيا وتحديدًا في إسطنبول، ولاحقًا تم استكامل التصوير في بيروت.

وبعد لبننة العمل، يظهر بطل هذا العمل الممثل التونسي ظافر العابدين وهو يتحدّث باللهجة اللبنانية في شخصيته ضمن المسلسل، بعدما انشهر في الوطن العربي من خلال الأعمال المصرية، إذ تعدّ هذه المرة هي الأولى للفنان التونسي الذي يتحدث بها باللهجة اللبنانية.
 
يُذكر أن محمد عساف كان قد وضع صوته على تتر مسلسل "صديقاتي العزيزات" عام 2015.

قد يهمك ايضا:

محمد عساف يستعد لإحياء أولى حفلاته الغنائية في بغداد خلال عيد الأضحى

محمد عساف ينوه بجهود عاهل المغرب فيما يخص القضية الفليسطينية

هذا المقال "محمد عساف يغني شارة مسلسل "عروس بيروت" المُقرّر عرضه منتصف أيلول المُقبل" مقتبس من موقع (العرب اليوم) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو العرب اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق