شمس الكويتية تُجرِّب الموت قبل وفاتها وتُشارك متابعيعا صورة مُثيرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

شاركت الفنانة شمس الكويتية جمهورها بصورة حديثة لها، ظهرت فيها وقد دفنت نفسها في الرمال.

وظهرت شمس في الصورة، التي نشرتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي مستلقية على الشاطئ وغطت جسمها بالكامل بالرمال مع كتابة اسمها بأحرف كبيرة عليه.

وأرفقت الفنانة الكويتية الصورة بتعليق قالت فيه، "جربت أموت قبل أموت. موتواقبل أن تموتوا.أقتل كبريائك الزائف قبل أن يقتلك".

وكانت الفنانة شمس الكويتية أحيت حفلًا غنائيًا كبيرًا في مركز الملك فهد الثقافي في السعودية، وتألقت في الحفل بإطلالة سوداء أنيقة، وقصة شعر مميزة، وتزينت بمكياج هادئ أبرز جمالها، وقدمت خلال الحفل عدد كبير من أجمل أغانيها".

وترددت أنباء عن انسحاب عدد كبير من الجمهور السعودي من حفلها، وهو ما دفع شمس للرد على هذه الأنباء بأن قامت بنشر مجموعة صور ومقطع فيديو تظهر تفاعل الجمهور الكبير معها في الحفل.

وأرفقت الفنانة الكويتية الصور والفيديو بتعليق، على حسابها على "انستغرام"، بقولها: “أجمل وأروع وأحلى حفل في حياتي وسط أهلي وناسي وأحبابي في #المملكة_العربية_السعودية في #الرياض".

وأضافت، "شكرا لكل من حضر شكرا #لهيئة_الترفيه شكرا لشركة #ود المنظمة شكرا لجمعية #اصدقاء_اللاعبين، شكرا للاعب الاسطورة #ماجد_ عبدالله, شكرا للفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو الكبير الملحن #محمد عبد_العظيم وشكر لهندسة الصوت كان أروع حفل".

وتابعت، "يارب تحفظ لي حبايبي من السعودية فرحتوا قلبي بحضوركم فرحتوا روحي بمحبتكم لي يااااارب يحميكم ويحمي المملكة ويخلي لنا #الملك_سلمان والامير #محمد_بن_سلمان لانه خلانا نحتفل في ارض #الرياض ونشوف ناسها #شكرا #هيئة_الترفيه شكرا #تركي_ال_الشيخ على كل مجهوداتك شكرا للجميع".

قد يهمك ايضا:

الإعلامية مي العيدان تُهاجم الفنانة شمس الكويتية من جديد

تصريحات صادمة من شمس الكويتية بشأن "أنفها"

هذا المقال "شمس الكويتية تُجرِّب الموت قبل وفاتها وتُشارك متابعيعا صورة مُثيرة" مقتبس من موقع (العرب اليوم) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو العرب اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق