بشورت أزرق وسلسلة سودة.. تامر عاشور في حمام السباحة (صورة)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نشر الفنان تامر عاشور صورة جديدة له عبر حسابه الرسمى على "الإنستجرام" أثناء قضائه لإجازته الصيفية، ظهر فيها وهو داخل حمام السباحة.

 

وحظيت الصورة على إعجابا كبيرا من قبل متابعيه بعدما ظهر بشورت أزرق وسلسلة سودة برقبته.

 

من ناحية أخرى يستعد تامر عاشور لإقامة حفلاً غنائياً كبيراً فى المنصورة لطلاب أكاديمية الدلتا للعلوم يوم الأحد ٨ سبتمبر المقبل.

 

كان تامر عاشور قد طرح فيديو كليب من غير ما أحكيلك فى عيد الأضحى، وهى من كلمات جمال الخولى، ألحان محمد النادى، توزيع النابلسى.

 

كما طرح فى شهر مارس ألبوم "أيام"وضم الألبوم ١٢أغنية، هم: "أيام"، "حبيبى أنت حبيبى"، "مشوفناش خير"، "من غير ما أحكيلك"، "قولوله سماح"، "ده حكايه"، "متختلفيش"، "فى بالى"، "بقالى زمان"، "سلام"، "مره"، و"خلصانة".

 

وتعاون تامر عاشور في الألبوم مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين أبرزهم نادر عبد الله، أمير طعيمة، تامر حسين، جمال الخولي، عمرو يحيي، محمد رفاعي، أحمد المالكي، هشام صادق، مدين، تامر علي، محمد يحيي، محمد النادي، محمد خلف، مصطفي العسال،طارق مدكور، النابلسى.

 

بالإضافة إلى إحياءه مؤخرا حفلا غنائيا في آخر حفلات المهرجان الصيفى على المسرح الروماني بكوم الدكة، بمحافظة الإسكندرية، والذي تنظمه دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدي صابر،وشهد الحفل حضورا جماهيريا كبيرا.

 

وقد نشر الفنان تامر عاشور مؤخرا فيديو عبر صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، لطفل يغني أغنية "قولولو سماح" من ألبومه الجديد "أيام" الذي تم طرحه من فترة قصيرة .

 

وعلق عاشور علي الفيديو قائلا: "مين قال إن الأطفال بتقلد الوحش بس !! .. تحيه كبيره لـ محمد اسامة وكل اللي شجعوه يعمل كده علشان فعلا ليهم دور كبير سواء اهله او اللي عملوله المزيكا البسيطه الجميله اللي غَنّى عليها".

 

وأشاد عاشور مؤخرا بأغنية بنتهرب، حيث نشر تعليقا عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر" كشف فيه عن رأيه فى اغنية "بنتهرب" لفريق واما والتى تعد ضمن ألبوم فريق واما الجديد الذى يحمل اسم "الصيف ابتدى".

 

وأضاف قائلا:" بنتهرب من أحلى الاغاني اللي سمعتها فعلا لـ واما بغض النظر عن أنها ألحانى فعلا سمعتها حبيتها جدا - فهمي ونور ونادر وشامي - براڤو".

هذا المقال "بشورت أزرق وسلسلة سودة.. تامر عاشور في حمام السباحة (صورة)" مقتبس من موقع (بوابة الفجر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق