هند صبري تكشف كواليس أصعب مشاهدها في “الفيل الأزرق 2” (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كشفت الفنانة هند صبري، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، كواليس المشهد الأصعب بالنسبة لها أثناء تصوير الجزء الثاني من فيلم “الفيل الأزرق”، خاصة في ظل إصرارها على رفض الاستعانة بدوبلير.

ونشرت هند فيديو تروي فيها كواليس تصوير مشهد العزل بالفيلم والذي يعد من أصعب المشاهد بالنسبة لها أثناء تصوير الفيلم.

قائلة: “رفضت تماماً إن ال stunt double تعمله وأصرّت إن هي اللي تعمله بنفسي !” كواليس المشاهد الصعبة لفريدة أوضة_العزل!”.

//www.instagram.com/embed.js

ويعرض الجزء الثاني من فيلم”الفيل الارزق” خلال الفترة الحالية بدور العرض السينمائية،ويحكي الفليم عن بداية حياة جديدة بعد 5 سنوات من أحداث الجزء الأول، حيث يتم استدعاء دكتور يحيى راشد الشخصية التي يقدمها “النجم كريم عبد العزيز” لقسم الحالات الخطيرة (8 غرب حريم)، ويلتقى هناك بمن يتلاعب بحياته وحياة أسرته، ليستعين يحيى بحبوب الفيل الأزرق في محاولة منه للسيطرة على الأمور وحل الألغاز التي تواجهه.

هل يؤمن صناع الجزء الثاني من “الفيل الأزرق” بالجن ؟ 

الجزء الثاني من فيلم الفيل الأزرق يضم فريق ونجوم الجزء الأول، وفي مقدمتهم المخرج مروان حامد، المؤلف أحمد مراد، ومدير التصوير أحمد المرسي، المونتير أحمد حافظ، الستايلست ناهد نصر الله، المؤلف الموسيقي هشام نزيه ومصمم الديكور محمد عطية، إضافة إلى المنتج أحمد بدوي مدير سينرجي فيلمز التي أسسها المنتج تامر مرسي.

ويُعد الفيل الازرق (2014) واحدًا من أنجح أفلام السينما المصرية في آخر 10 سنوات، حيث حصد الفيلم أكثر من 35 مليون جنيه في دور العرض المصرية وباع حوالي 1.2 مليون تذكرة.

ونال الفيلم 8.2 درجة في متوسط تقييمات مستخدمي موقع IMDb عبر أكثر من 21 ألف حساب، وهو رقم كبير بالنسبة للأفلام العربية على الموقع، كما لا يزال الفيلم يحقق مشاهدات عالية على شاشات التليفزيون ومنصات العرض حسب الطلب، ويعد الفيل الأزرق صياغة سينمائية لرواية الكاتب أحمد مراد التي تحمل الاسم نفسه، وتصدرت قوائم مبيعات الكتب منذ إطلاقها في 2012، ووصلت إلى القائمة القصيرة في جائزة بوكر العالمية.

 

هذا المقال "هند صبري تكشف كواليس أصعب مشاهدها في “الفيل الأزرق 2” (فيديو)" مقتبس من موقع (القاهرة 24) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو القاهرة 24.

أخبار ذات صلة

0 تعليق