نتنياهو كاذب.. حقيقة وقوع إصابات فى صفوف الجيش الإسرائيلى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قال الإعلامى أحمد موسى، إن حزب الله اللبنانى يقود المنطقة العربية إلى الحرب مع إسرائيل، لافتا إلى أن رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو كاذب بما يدعيه من عدم وجود إصابات فى صفوف الجنود الإسرائيليين، مضيفا "فيه إصابات وقتلى جراء عملية حزب الله".

وأضاف أحمد موسى، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتى" والمذاع عبر قناة "صدى البلد"، "حزب الله ليس دولة داخل لبنان ولا يجب أن يكون صاحب الرأي فى افتعال أزمة كبرى مع إسرائيل بتكرار نفس الموقف الذى حدث عام 2006".

وكان حزب الله نفذ عملية عسكرية عصر اليوم أسفرت عن تدمير آلية عسكرية (مدرعة) إسرائيلية عند طريق مستعمرة أفيفيم الإسرائيلية، مشيرا إلى أنها أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى كانوا بداخلها، دون أن يحدد أعداد القتلى والجرحى، وذلك ردا على الاعتداء الذي نفذته إسرائيل على ضاحية بيروت الجنوبية باستخدام طائرتين من دون طيار فجر الأحد الماضي.

وردت إسرائيل بشن هجوم مضاد ومكثف بالمدفعية على بلدة مارون الراس، التي تقع في نطاق مدينة بنت جبيل (بمحافظة النبطية - جنوبي لبنان).

هذا المقال "نتنياهو كاذب.. حقيقة وقوع إصابات فى صفوف الجيش الإسرائيلى" مقتبس من موقع (صدى البلد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صدى البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق