أبطال السباحة بدورة الألعاب الأفريقية: "مبسوطين.. وبنحلم بالأولمبياد"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قال ياسين وائل الشماع، الحاصل على ميدالية ذهبية وفضية وبرونزيتين في السباحة بدورة الألعاب الأفريقية بالمغرب، إن فوزه في المسابقة رفع في سقف طموحاته للالتحاق بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

وأضاف "الشماع" خلال استضافته ببرنامج "اليوم" والذي تقدمه الإعلامية سارة حازم، والمذاع على فضائية "DMC"، أنه لأول مرة يشارك مع المنتخب في الدورة الأفريقية، متابعا: "مبسوط جدا بعد ما أخدت كل الميداليات دي".

ec571265ce.jpg

من جانبها، قالت نور ضياء الدين، أصغر لاعبة سباحة شاركت في بدورة الألعاب الأفريقية والحاصلة على ميدالية ذهبية، إن مشاركتها في البطولة كان حلما بالنسبة لها غير أنها لم تكن تتوقع الحصول على ميدالية بعد مشاركتها في الدورة.

وأضافت أن انضمامها مع أفراد بعثة المنتخب الأكبر منها سنا وخبرة زاد من خبراتها: "الكبار كان عندهم خبرة أحسن مني، وكان طموحي أشارك معاهم".

660c559a71.jpg

في سياق متصل، أكد أحمد حمدي سالم، الحاصل على ميداليتين برونزيتين في السباحة بالدورة الأفريقية، إنه قام بالسباحة بنظام 200 متر فراشة: "ضربنا طموحاتنا في الضعف".

وأضاف "سالم"، أن الفريق المصري استعد جيدا قبل الاشتراك في البطولة، موضحا أن البعثة نجحت في حصد عدد كبير من الميداليات خلال المسابقة: "عملنا نتائج كويسة وأول مرة نعمل العدد ده من الميداليات، وكلنا بنجهز دلوقتي أننا نلحق الأولمبياد".

670e20e9ac.jpg

هذا المقال "أبطال السباحة بدورة الألعاب الأفريقية: "مبسوطين.. وبنحلم بالأولمبياد"" مقتبس من موقع (الوطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق