أخبار الفن : "خلك شنب" يقتحم دور العرض السينمائية الأسبوع المقبل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تستقبل دور العرض الإماراتية والخليجية، الخميس المقبل العرض الأول للفيلم الإماراتي الكوميدي "خلك شنب"، من إنتاج غبشة فيلمز للمنتجين عامر سالمين المري، هاني الشيباني، وعلي المرزوقي، في أولى تجاربهم السينمائية الإنتاجية بعد تأسيس هذا الكيان السينمائي الإماراتي.

يجمع الفيلم بين عدد من الفنانيين الإماراتيين منهم عمار آل رحمه، وسعد عبدالله، ومحمد الكندي، و ومن اخراج الإماراتي هاني الشيباني.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، استطاع من خلاله مخرج العمل توظيف مهارات أبطاله وشغفهم الفني بشكل رائع لأداء أدوار عفوية معتمدة على كوميديا الموقف والتي تجعل من العمل وجبة دسمة من الترفية والإبتسامة المتواصلة لكافة أفراد الأسرة، حيث يعتبر متنفساً سينمائياً ترفيهياً هاماً لكافة الفئات العمرية.

ويرصد قصة ثلاثة أصدقاء "شبان" يستيقظون من ليلة مجنونة ليكتشفوا أنفسهم في أماكن متفرقة وغريبة، ويبدأون بمحاولة معرفة ما حدث لهم في الساعات الماضية حيث تتكشف لهم المغامرات والمفاجآت في قالب مليء بالتشويق والغموض، وفي الوقت ذاته يتطرق الفيلم لعادات وتقاليد المجتمع الإماراتي وثقافاته المتنوعة.

بهذه المناسبة أكد مخرج الفيلم هاني الشيباني، على سعادته بعودته مجدداً للواجهة السينمائية من خلال "خلك شنب"، حيث استطاع خلال فترة وجيزة أن يشكل توليفة مميزة من الوجوه السينمائية الصاعدة والتي تتنبأ بمستقبل واعد للسينما الإماراتية، من خلال الاستمرار في هذا الأداء المتقن والمشاركة في العديد منا الأفلام لكسب المزيد من الخبرة، ومن ثم المنافسة خليجياً وعربياً.

يأتي هذا العمل في ظل تعطش الجمهور الإماراتي لمشاهدة أعمال سينمائية محلية كوميدية، تتناسب مع كافة الفئات العمرية، وتكون مناسبة للمشاهدة العائلية، في ظل تقدم الصناعة السينمائية المحلية وتقديمها لأعمالاً هادفة تستقطب الجمهور الإماراتي والخليجي.

بدوره أشاد المنتج المشارك في هذا الفيلم علي المرزوقي بشركة إيمجنيشن أبوظبي ، والتي قدمت الدعم لهذا الفيلم امتداداً لدعمها للإبداعات الشبابية والتي تخرجت من برامج تدريبها الشامل من خلال استديو الفيلم العربي وأصبحت الآن من ألمع النجوم في صناعة السينما في الإمارات.

وأشاد المرزوقي بدعم شركة "يوكونيكت الامارات " المنصة الإلكترونية الواعدة لتقديمها الدعم والرعاية للفيلم.

وأكد أن فريق عمل "خلك شنب" حرص على الاهتمام الكبير بمختلف نواحي الفيلم وحرص على إنتاج محتوى ترفيهي مناسب للأسرة الإماراتية والعربية والمقيمين في الدولة واثقاً بأن ينال الفيلم استحسان الجمهور وإقبالهم الكبير.

‎شيكو

‎شيكو

كما أشاد المنتج المشارك عامر سالمين المري بالدعم اللامحدود من المجلس الوطني للإعلام لعروض الأفلام الاماراتية في دور السينما خاصة بعد إطلاق المبادرة الخاصة بدعم الأفلام الاماراتية وحرصه على دعم الفيلم الإماراتي لتخصيص أفضل الأوقات والمناسبات لعرضه.
يعرض الفيلم في صالات السينما الخليجية والعربية الخميس 05 / 09 / 2019.

هذا المقال "أخبار الفن : "خلك شنب" يقتحم دور العرض السينمائية الأسبوع المقبل" مقتبس من موقع (فى الفن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو فى الفن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق