أيمن سليم : “حواديت الشانزليزيه” يذكرنا بجمال مصر في الخمسينيات من القرن الماضي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أكد السيناريست أيمن سليم، أنه يعكف حاليا على كتابة الحلقات الأخيرة من مسلسله “حواديت الشانزلزيه ” مع الكاتبة نهى سعيد التي تشاركه كتابة السيناريو و الحوار.

وقال أيمن بأن سعيه لدخول الدراما بهذا العمل كان ورائه حرصه على تقديم عمل مهم و ليس فقط عمل ناجح حيث أن ” حواديت الشانزلزيه “، يشكل بالنسبة له عودة حقيقية للدراما المصرية القديمة التى اعتدنا عليها بعيدا عن الفورمات و الأعمال المقتبسة و المقلدة.

أيمن سليم واياد نصار في مسلسل

أيمن سليم واياد نصار في مسلسل

أيمن سليم واياد نصار في مسلسل”حواديت الشانزلزيه

وتابع :”فضلًا عن اهتمام المسلسل بعرض الصورة الجميلة التي عاشتها مصر فى الخمسينيات من القرن الماضى و الأسباب التى جعلت مصر من أوائل البلدان المتحضرة فى العالم فى شتى المجالات إلى جانب استعراض الصورة الاقتصادية و الاجتماعية وقتها و نشر المظاهر الجمالية فى هذا العصر”، موضحا أن فكرة المسلسل فى الأساس تدور حول الصراع ما بين القبح و الجمال.

أيمن سليم ومي سليم

أيمن سليم ومي سليم

أيمن سليم ومي سليم

يشار إلي أن مسلسل “حواديت الشانزليزية” ينتمى لنوعية أعمال الـ45 حلقة بطولة إياد نصار، مى سليم، داليا مصطفى، إنجى المقدم، إدوارد، عايدة رياض، فريدة سيف النصر، أمانى كمال، سارة عادل، هاجر الشرنوبى، منة جلال، جينا سليم  وقصة أيمن سليم، من تأليف أيمن سليم ونهى سعيد، وتدور أحداثه فى فترة الخمسينات والحياة الاجتماعية فى هذه الحقبة الزمنية.

هذا المقال "أيمن سليم : “حواديت الشانزليزيه” يذكرنا بجمال مصر في الخمسينيات من القرن الماضي" مقتبس من موقع (القاهرة 24) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو القاهرة 24.

أخبار ذات صلة

0 تعليق