مؤلف قيد عائلي: الحلقات الجديدة ستشهد تطور كبير في الأحداث

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كشف السيناريست محمد رجاء مؤلف مسلسل “قيد عائلي”، عن موعد عرض الحلقات الجديدة منه، وذلك يوم السبت المقبل الموافق 7 من سبتمبر الجاري على قناة “Dmc” في تمام الساعة الثامنة مساءاً.

وأكد رجاء في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، إنه من المقرر انتهاء تصوير المسلسل، خلال الأيام القليلة القادمة، وحاليا يعمل  المخرج تامر حمزة على قدم وساق للانتهاء منه في أقرب وقت.

وأما عن تشتت الجمهور بسبب مرور 3 أشهر، على عرض الحلقات الأولى من “قيد عائلي”، فأوضح رجاء، أن الجمهور ينتظر الجمهور بفارغ الصبر، كما لا يوجد تشتت أو أي شئ من ذلك، حيث تشهد الحلقات الجديدة أحداث مشوقة للغاية وتطور في الأحداث وتصاعد الصراع بين الأبطال مُتمنيًا أن ينال إعجاب متابعيه.

مسلسل “قيد عائلي” يشارك في بطولته كوكبة كبيرة من النجوم منهم عزت العلايلي،  بوسي، ميرفت أمين، صلاح عبد الله، سيمون، محمد رياض، دينا فؤاد، ميرنا وليد، رامي وحيد، خالد سرحان، نضال الشافعي، هالة فاخر، أحمد التهامي، ميرهان حسين، ريم البارودي، إنعام سالوسة،  صبري فواز، منه فضالي، محمد نجاتي، وهو من إنتاج شركة فنون مصر، من سيناريو وحوار محمد رجاء وميشيل نبيل، إخراج تامر حمزة.

هذا المقال "مؤلف قيد عائلي: الحلقات الجديدة ستشهد تطور كبير في الأحداث" مقتبس من موقع (القاهرة 24) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو القاهرة 24.

أخبار ذات صلة

0 تعليق