اليوم.. أصالة وابنتها “شام” يكشفان العديد من أسرار حياتهما الخاصة في”معكم منى الشاذلي” (صور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

بدءًا من اليوم وحتى الجمعة، تعرض قناة cbc لقاء الفنانة أصالة وابنتها شام الذهبي على مدار 3 حلقات متتالية ببرنامج “معكم منى الشاذلي”، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي.

وفي ظهور خاص لأصالة وابنتها معًا، تتحدث “شام” خلال اللقاء عن والدتها وطريقتها في التربية، وخوفها الزائد عليها طول الوقت منذ كانت طفلة وحتى أصبحت دكتورة في الكيمياء، وعلاقة الصداقة بينهما.

يتناول اللقاء أيضًا حديث الابنة عن المنح التي حصلت عليها في دراسة الكيمياء من جامعات عالمية، والتي رفضت استكمالها بسبب علاقتها بوالدتها ورغبتها في القرب منها طول الوقت، وعدم السفر بمفردها دونها.

.أصالة وابنتها

.أصالة وابنتها

.أصالة وابنتها “شام” .أصالة ومني الشاذلي

.أصالة ومني الشاذلي

.أصالة ومني الشاذلي أصالة

أصالة

أصالة

كما تقوم أصالة بالغناء خلال الحلقة، فضلا عن عزف ابنتها على البيانو لمجموعة من المقطوعات الشهيرة، لتشهد الحلقة بعدها عددًا من المفاجآت.

يبث برنامج “معكم منى الشاذلي” الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة cbc، من الأربعاء للجمعة، في تمام الساعة التاسعة مساءً.

هذا المقال "اليوم.. أصالة وابنتها “شام” يكشفان العديد من أسرار حياتهما الخاصة في”معكم منى الشاذلي” (صور)" مقتبس من موقع (القاهرة 24) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو القاهرة 24.

أخبار ذات صلة

0 تعليق