بعد الانتقادات التي وجهت إليه.. حكيم ينشر فيديو جديد لسيارته معلقا: “الحمد الله خرجت سليم” (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قام الفنان حكيم بنشر فيديو جديد، لسيارته بعدما تعرض خلال الفترة الماضية لحادث سير، وذلك بعدما أثار حكيم الجدل حول الحادث ما بين فبركة الموضوع وصحته، خاصة في ظل إصدار نقابة المهن الموسيقية بيان.

وأكد البيان أن حكيم بخير ولم يتعرض لحادث، ولكن بعدها بساعات قام حكيم بنشر فيديو من داخل المستشفى يعلن فيه تعرضه لحادث، مما جعل النقابة تصدر بيان تهم حكيم بافتعال حادثاً إعلامياً للمتاجرة بمشاعر الجماهير.

وقام حكيم بنشر فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور الشهير”انستجرام”، لسيارته بعد الحادث، وعلق على الفيديو قائلا:”الحمدلله بفضل العناية الإلهية ودعوات الناس اللى بتحبني خرجت سليم من الحادثة دي. الحمدلله وربنا يحفظ الجميع”.

//www.instagram.com/embed.js

وفي وقت سابق،طمأن النجم حكيم، جمهوره عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”، وذلك من خلال فيديو نشره من داخل أحد المستشفيات، بعدما تعرض اليوم لحادث بسيارته.

وعلق حكيم على الفيديو، قائلا:”قدر الله ما شاء فعل. الحمدلله على كل حال. على فكره ماكنتش أعرف أنكم بتحبوني كده أنا كمان بحبكم قوي والله. الحمدلله”.

وأوضح حكيم خلال حديثه بالفيديو الذي نشره عبر “انستجرام”، قائلا: “إنه تعرض اليوم لحادث بسيارته والحمد الله هو بخير ولكن السائق الخاص به تعرض لبعض الكدمات”.

الجدير بالذكر أن الفنان حكيم أحيا حفلا غنائيا ضخما الموافق 22 من أغسطس بفندق “توليب”، بحضور كثيف من جمهوره في حفل ضخم هو الأول بفندق توليب الساحل الشمالي.

وفى وقت سابق أحيي حكيم حفلاً بالساحل الشمالي، وصعد النجم مسرح الحفل في تمام الساعة الثانية عشر من منتصف الليل على أنغام أغنية “السلام عليكو” التي أشعلت حماس الحضور منذ بداية الحفل بالرقص والغناء.

وقدم خلال الحفل باقة من أشهر أغانياته “كله يرقص، هبوسه، اسمع ياللي جننتني، افرض مثلا، ايه ده بقى، استر يا اللي بتستر، قاسي، خطوة ونص، اه يا قلبي، حلاوة روح، الحق عليه، نار نار” قبل أن يختتم الحفل باغنية السلام عليكو للمرة الثانية في تمام الساعة الثانية بعد منتصف الليل بعد غناء دام لاكثر من ساعتين متواصلتين.

هذا المقال "بعد الانتقادات التي وجهت إليه.. حكيم ينشر فيديو جديد لسيارته معلقا: “الحمد الله خرجت سليم” (فيديو)" مقتبس من موقع (القاهرة 24) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو القاهرة 24.

أخبار ذات صلة

0 تعليق