نيشان يكذب نفسه و يتراجع عن إعلانه وفاة المخرج سيمون أسمر (صور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تراجع الإعلامي نيشان، عن إعلانه خبر وفاة المخرج اللبناني سيمون أسمر،بعدما إعلانها منذ قليل عبر تويتر قائلا:” سيمون أسمر في ذمّة الله. سيبقى فضل الأستاذ على كُثُر. رحمه الله”.نيشان يعلن وفاة سيمون اسمر

نيشان يعلن وفاة سيمون اسمر

نيشان يعلن وفاة سيمون اسمر

وقام بحذف التغريدة قائلا:”الأستاذ سيمون أسمر على قيد الحياة. اتّصلت بالسيدة تريز البستاني وأكّدت انّه في حالة صحيّة حرجة”.

 نيشان يكذب نفسة و يتراجع عن إعلانه وفاة المخرج سيمون أسمر

نيشان يكذب نفسة و يتراجع عن إعلانه وفاة المخرج سيمون أسمر

نيشان يكذب نفسة و يتراجع عن إعلانه وفاة المخرج سيمون أسمر

سيمون أسمر، هو مخرج لبناني ولد في يناير 1943، ويعد اسمر مكتشف وصانع أغلب نجوم الغناء في لبنان منذ الإطلالة الأولى لبرنامج ستديو الفن عام 1972، و نال أكثر من عشرين جائزة في لبنان ومختلف أنحاء العالم منها جائزة أفضل مبدع تلفزيوني عام 1994 وجائزة مفتاح سيدني في أستراليا في العام نفسه وعام 1997 قدمت له موسوعة جائزة العام الدولية وفي عام 2003 وبمناسبة مرور 44 عاماً على خدماته في مجال الفن كرمته لجنتا تخليد عمالقة الشرق.

وساهم عبر برامجه المتعددة في اكتشاف النجوم وليد توفيق، غسان صليبا، ربيع الخولي، راغب علامة، ماري سليمان، عاصي الحلاني، نوال الزغبي، وائل كفوري، إليسا، فارس كرم، رامي عياش، ميريام فارس.

هذا المقال "نيشان يكذب نفسه و يتراجع عن إعلانه وفاة المخرج سيمون أسمر (صور)" مقتبس من موقع (القاهرة 24) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو القاهرة 24.

أخبار ذات صلة

0 تعليق