بالصور: أحمد فهمي وهنا الزاهد يحتفلان بزفافهما

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

احتفل أحمد فهمي وهنا الزاهد بزفافهما داخل أحد الفنادق الكبري في القاهرة، مساء أمس الأربعاء، بحضور كوكبة من نجوم الفن المصري الذين حرصوا على مشاركة هذا الحدث السعيد. وحضر الحفل كل من أحمد عز وكريم عبدالعزيز ومحمد إمام ومصطفى شعبان وأكرم حسني وبيومي فؤاد وهشام ماجد وشيكو وحلا شيحة وهنا شيحة ولبلبة ومحمد رجب ومحمود عبدالمغني ويوسف الشريف وأشرف عبدالباقي وريم مصطفى وروجينا ودنيا سمير غانم والمنتج أحمد السبكي وحسن الرداد والمخرج رامي إمام وآخرين.

وبدأ الحفل بإطلاق الألعاب النارية التي تفاعل معها الحضور، ثم صعد أحمد فهمي لعروسه إلى المسرح، وقاما بالرقص على عدد من الأغنيات الهادئة، وسرعان ما أشعل الفنان أكرم حسني الفرح بغناء أغنية من ضمن أحداث مسلسل "ريح المدام" الذي شاركه فهمي بطولته.

ودخل فهمي في نوبة ضحك هيستيرية بعد حديث جانبي دار بينه وبين كريم عبدالعزيز، الذي صعد إليه على المسرح رفقة عدد من النجوم لتهنئته، وذلك قبل أن يحيي الثنائي محمد حماقي ومحمود الليثي الحفل بعدد من أغنياتهما، منها "نفسي أبقىجنبه، أحلى حاجة فيكي، وهقطعك".

واستمر الحفل حتى الساعات الأولي من صباح اليوم الخميس، ومن المقرر أن يقضي العروسان شهر العسل خارج مصر. 

هذا المقال "بالصور: أحمد فهمي وهنا الزاهد يحتفلان بزفافهما" مقتبس من موقع (أخبار 24) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار 24.

أخبار ذات صلة

0 تعليق