بعد دارين حلمي خطيبة تامر عاشور.. معلومات عن مسابقة ملكة جمال الكون وشروطها (صور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أثار الفنان تامر عاشور الجدل بعد إعلان خطبته من ملكة جمال الكون دارين حلمي ، وذلك بعد نشر صورة معها على حسابه بموقع الصور والفيديوهات “انستجرام“.

وبعد انتشار الخبر، تسائل الجميع عن ماهية مسابقات ملكة جمال الكون سواء عن كيفية التقدم لها، أو شروطها.

تامر عاشور ودارين حلمي

تامر عاشور ودارين حلمي

تامر عاشور ودارين حلمي تامر عاشور و دارين حلمي ملكة جمال الكون 2019

تامر عاشور و دارين حلمي ملكة جمال الكون 2019

تامر عاشور و دارين حلمي ملكة جمال الكون 2019

ويقدم لكم موقع القاهرة 24 مجموعة من المعلومات عن هذة المسابقة:

 

1-عبارة عن مسابقة سنوية، تعقد في إحدى المدن من دول العالم، حيث تتنافس فيها الفتيات التي سبق اختيارهن  كملكات جمال في بلدانهم، وفي النهاية تتوج احداهن بلقب ملكة جمال الكون.

2- وتعد مسابقة ملكة جمال الكون من أقدم المسابقات، ونظمت المسابقة لأول مرة في الولايات المتحدة الأمريكية، عام 1951، من قبل إيريك مورلي.

3- الفتيات الذين يتم ترشيحهن يلتحقن بالدولة المنظمة للمسابقة، في وقت محدد من السنة، وقبل موعد المسابقة الرّسمية، للخضوع إلى عدة اختبارات، وتدريبات أوليّة، تحت إشراف لجان متخصصة بتدريب ملكات الجمال، قبل مرحلة وقوفهنّ أمام لجنة التحكيم. بعد إتمام مرحلة التدريبات الأوليّة، تبدأ مرحلة المسابقة الرئيسيّة، وتقييم الفتيات من قبل لجنة التحكيم.

مراحل التقييم

1-المرحلة الأولى: ترتدي ملكات الجمال لباس البحر، وتتجوّل به أمام لجنة أعضاء التحكيم، وفق قانون المسابقة، للتأكد من عدم وجود أيّ عيب جسدي، قد يؤثر على معايير الجمال.

بعد الانتهاء من لباس البحر، تظهر المتسابقات بلباس السهرة، ليتم تقييمهنّ من لجنة التحكيم، وتوضع النقاط.

في آخر عرض من هذه المرحلة، تقيم المتسابقات، حول مستوى ثقافتهنّ، عن طرق طرح أسئلة دقيقة، في مختلف المجالات.

2-المرحلة الثانية: تستعرض المتسابقات مواهبهنّ، مثل الغناء، والعزف، والرّقص، وغيرها من المواهب، ثم يتم تقييمهنّ، ليتم تقليص عدد المتسابقات، إلى ثلاثة.

3- المرحلة الثالثة: يوجه سؤال موحّد إلى المتسابقات الثلاث، وبناءً على الإجابات، يتم تقييم المتسابقات، ثم يتم جمع جميع النقاط التي حصلت عليها المتسابقة، لتنال المتسابقة التي حصلت على أكبر مجموع على لقب ملكة جمال العالم، وتليها الوصيفة الأولى، ثم الوصيفة الثانية. تتوج المتسابقة بتاج ملكة جمال العالم، وهو تاج مرصع بالمجوهرات، كما تحصل على جوائز تقدر بآلاف الدولارات.

شروط التقديم

-أن يكون عمرها ما بين 18عاماً و 26 عاماً، وفِي حال كانت المتسابقة بعمر أقل من 21 عاماً يجب إرسال نموذج الطلب مع موافقة الوالدين أو الوصي عليها

-أن تكون قادرة على التحدث باللغة الإنجليزية بطلاقة.

-أن يبلغ طولها ما بين170 و 175 كحد أقصى.

-ألا تكون متزوجة ولم يسبق لها الزواج والولادة.

-أن تكون ذات شخصية جذابة، ولديها جمال مُلفت في الوجه. إرفاق تقرير طبي كامل مع نموذج الطلب قبل تسليم الاستمارة للجنة التحكيم.
-إرفاق تقرير طبي كامل مع نموذج الطلب قبل تسليم الاستمارة للجنة التحكيم. أن يخلو سجلها من أي مخالفات، أو أفعال قد لا يتماشى مع المعايير المقبولة للسلوك العام الجيد.

-أن تنتظر مدة عام كامل قبل تقديمها للطلب في مسابقة ملكة الجمال إن تقدمت في السابق ولَم تنجح. أن يحتوي نموذج الطلب من المتسابقة على جميع المستندات المطلوبة والتوقيعات اللازمة، مع احتفاظ رئيس اللجنة المنظمة بالحق في استبعاد أي متسابق يدخل المسابقة ولا يستوفي الشروط المذكورة أعلاه.

هذا المقال "بعد دارين حلمي خطيبة تامر عاشور.. معلومات عن مسابقة ملكة جمال الكون وشروطها (صور)" مقتبس من موقع (القاهرة 24) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو القاهرة 24.

أخبار ذات صلة

0 تعليق