هتُذهلوا.. “إم بي سي” تطرح البرومو الأول للموسم الخامس من “The voice” (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

طرحت شركة “إم بي سي”، البرومو الأول، للموسم الخامس من برنامج “the voice” أحلى صوت، والمقرر عرضه على الشاشة يوم السبت الموافق 21 من سبتمبر الجاري.

ويشهد الموسم الثاني حضور فنانين جدُد، مثل النجم اللبناني راغب علامة، والديفا سميرة سعيد، كما ظهروا في البرومو الذي نشرته القناة على”انستجرام”، مؤكدين على أن هذا الموسم سوف يستقبل أصوات قيمة ومنافسة.

 

وفي وقت سابق، أعلن الكاتب الصحفي ربيع هنيدي، أسماء أعضاء برنامج تحدي الأصوات المعروف ذا فويس ، بأقسامه الأثنان للصغار والكبار.

وقال ربيع على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، أن أعضاء ذا فويس كيدز بالموسم القادم 2020/2019، هم الفنانة نانسي عجرم، محمد حماقي، عاصي الحلاني، وذلك بعد اعتذار كلا من النجمان كاظم الساهر وتامر حسني، عن هذا الموسم.

وأما عن ذا فويس الخاص بالكبار، يترأسها الفنان راغب علامة، سميرة سعيد، أحلام، ومحمد حماقي، وبذلك يكون حماقي متواجد بالبرنامجيين.

هذا المقال "هتُذهلوا.. “إم بي سي” تطرح البرومو الأول للموسم الخامس من “The voice” (فيديو)" مقتبس من موقع (القاهرة 24) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو القاهرة 24.

أخبار ذات صلة

0 تعليق