الممثل محمد عبد الرحمن يرزق بمولوده الأول " سفيان"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

رزق نجم مسرح مصر والفنان محمد عبد الرحمن بمولوده الأول "سفيان"، وكان قد تزوج عبد الرحمن من زوجته "آيه" في 5 ديسمبر من عام 2017.

 

 

وعلق عبد الرحمن على الصورة التي نشرها على حسابه الرسمي بـ موقع الصور إنستجرام قائلا : "  الحمد لله كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه الحمد لله عدد خلقه وزنت عرشه ومداد كلماته ورضا نفسه اللهم انبته نباتاً حسناً واجعله ذريةً صالحه يارب العالمين الحمد لله سفيان محمد عبد الرحمن".

 

 

يذكر أن عبد الرحمن يشارك في بطولة فيلم "لص بغداد" الذى لايزال يتم تصويره، ويصور حاليا أبطال العمل محمد إمام ما يقرب من 20 مشهدا فى منطقة شبرامنت، وتجمع المشاهد كلا من محمد إمام وأمينة خليل وأحمد العوضى ومحمد عبد الرحمن وياسمين رئيس، ومن المقرر أن يستمر التصوير لمدة يوم واحد فقط، لينتقل بعدها فريق العمل إلى مواقع تصوير أخرى، ومن المتوقع عرض الفيلم فى السينمات فى موسم أفلام نصف العام المقبلة.

 

فيلم "لص بغداد" بطولة محمد إمام، فتحى عبد الوهاب، ياسمين رئيس، أمينة خليل، محمد عبد الرحمن توتة، صلاح عبد الله، أحمد رزق، والفيلم تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى، فى أول تعاون بينهما فى السينما، وإنتاج سينرجى فيلمز.

 

هذا المقال "الممثل محمد عبد الرحمن يرزق بمولوده الأول " سفيان"" مقتبس من موقع (عين) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو عين.

أخبار ذات صلة

0 تعليق