شاهد البوستر الرسمي لفيلم "لما بنتولد" بطولة أمير عيد وعمرو عابد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

طرح الفنان أمير عيد، البوستر الرسمى لفيلمه الجديد "لما بنتولد"، والفيلم بطولة كل من عمرو عابد، بسنت شوقى، ابتهال الصريطي، سلمى حسن، محمد حاتم، دانا حمدان، ويحتوى الفيلم على عدد من ضيوف الشرف من ضمنهم حنان سليمان، سامح الصريطي، وهو من تأليف السيناريست نادين شمس، وإخراج تامر عزت.

 

ويقدم أمير فى الفيلم حوالى 8 أغاني بتوزيع أمير الهواري، والعرض الأول للفيلم سيكون بمهرجان الجونة السينمائي، وبعد ذلك سيعرض في جميع السينمات.

 

أحداث فيلم لما بنتولد

الفيلم يحتوى على ثلاث قصص، لكل قصة موضوعها الخاص، ومن ضمن هذه القصص، قصة شاب يسعى للهجرة إلى الخارج مع رفض الأب لتلك الرغبة، ليحاول طوال الأحداث إقناعهم لكن تطرأ مفاجأة تجعله يغير طريقة تفكيره تمامًا.

 

ويحتوى الفيلم على قصة فتاة مسيحية، تخوض تجربة عاطفية مع شاب مسلم، ليواجهوا العديد من العقبات التي ستتحول لشكل واقعي في الأحداث الأخيرة فى الفيلم.

 

 القصة الثالثة بالفيلم تشمل الفنان عمرو عابد ومحمد حاتم، حيث يعاني كلا من الطرفين من بعض المشاكل المادية والتي من بسببها ترك وظيفته وكذلك الدخول في بعض مشاكل الحياة الزوجية، في قالب من الدراما الأجتماعية.

 

الجونة

يقام فى الفترة من 20 إلى 28 سبتمبر المقبل، ويقدم "أبو"أغنية مهرجان الجونة في دورته الثالثة، وتعد هذه المرة الثانية التي يقدم فيها "أبو"الأغنية الرسمية لمهرجان الجونة، حيث سبق له الغناء في الدورة الأولى من المهرجان، بأغنية "3 دقات"

 

أمير عيد

ولد في حي المعادي في 26 نوفمبر 1983،وهو مغنى مؤلف، وملحن، وعضو من أعضاء فرقة كايروكي،من أعماله:

قدم أمير عيد مع فرقته العديد من الألبومات وهي: مطلوب زعيم، وأنا مع نفسي قاعد، والسكة شمال ، وناس وناس ، ونقطة بيضا، وأبناء البطة السوداء ، بجانب مشاركته مع فرقته في الأغنية الشهيرة يا الميدان برفقة الفنانة عايدة الأيوبي،قام أمير عيد أيضا بتصوير عدد من الإعلانات لصالح إحدى شركات المشروبات الغذائية.

 

محمد حاتم

ولد محمد حاتم 14 مايو 1984 درس التمثيل والإخراج بأكاديمية الفنون بعد أن أنهى دراسة القانون الدولى بكلية الحقوق جامعة القاهرة،شارك فى العديد من دورات التمثيل والإخراج، منها مختبر الإخراج والتمثيل فى مسرح "يانج فيك" بلندن، وأستوديو الممثل تحت إشراف الفنان أحمد كمال، وشارك فى مسلسلات عديدة منها "خطوات الشيطان، طريقى، جراند أوتيل، أبو العروسة،أهو ده اللى صار ".

هذا المقال "شاهد البوستر الرسمي لفيلم "لما بنتولد" بطولة أمير عيد وعمرو عابد" مقتبس من موقع (بوابة الفجر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق