المذيعة شيرين حمدى: الجونة من أحلى المهرجانات فى مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قالت المذيعة شيرين حمدى، التى نقلت فعاليات مهرجان الجونة السينمائى فى دورته الثالثة عبر قناة on e لـ"عين"، إن فريق العمل قام بالتحضير لتغطية المهرجان بشكل كبير قبل انعقاده، مؤكدة أنه عُقد أكثر من اجتماع مع المخرج أكرم فاروق؛ للوقوف على شكل التغطية والتحضير بشكل جيد لنقل الحدث، إضافة إلى أن فريق المذيعين سافر إلى الجونة قبل انطلاق المهرجان بثلاثة أيام لعمل بروفات يومية على طريقة وشكل التغطية.

 

 

 

 

وأضافت شيرين، أن مصطفى أحمد، مدير التحرير، كان هو المسئول عن سكريبت التغطية، ودعم فريق المذيعين بشكل كبير فى للإلمام بتفاصيل التغطية والحدث، إضافة إلى مذاكرتها للفعاليات والأفلام من خلال موقع مهرجان الجونة.

 

 

 

 

وأوضحت شيرين حمدى أنها غطت مهرجان الجونة على مدار 3 سنوات، ولم تفوِّت يوما واحدا من أيامه، وبالتالى هى كانت على علم كبير بتاريخ المهرجان وتفاصيله من خلال السنوات الماضية، وهو ما ساعدها بشكل كبير، مؤكدة أن مهرجان الجونة من أحلى المهرجانات فى مصر، سواء على مستوى التنظيم وحجم الضيوف ومستوى الأفلام، كل شىء به يتم تنفيذه على أعلى مستوى.

 

أما عن الإطلالات المتميزة التى ظهرت بها شيرين حمدى فتقول إنها استعانت بعدد كبير من مصممى الأزياء؛ لأنها تعلم جيدا أن هناك أكثر من عرض خاص للأفلام والتواجد سيكون بشكل يومى على السجادة الحمراء، وبالتالى تعاونت مع الكثير منهم، مثل: نجوى زهران وملك العزاوى وفرح جلال وكريستين مازرانى وشهيرة لاشين، وغيرهم.

 

 

هذا المقال "المذيعة شيرين حمدى: الجونة من أحلى المهرجانات فى مصر" مقتبس من موقع (عين) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو عين.

أخبار ذات صلة

0 تعليق