alostora live الزعيم:مشاهدة مباراة الهلال والسد بث مباشر yalla shoot يوتيوب بدون تقطيع ماتش الهلال اليوم ضد السد NOW

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مشاهدة مباراة الهلال والسد اليوم الثلاثاء 1-10-2019 بث مباشر عبر رابط يلا شوت yalla shoot ، حيث ينطلق نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2019 ، بين كلا من الهلال السعودي والسد القطري، في ذهاب نصف نهائي الأبطال الآسيوي، والمقام علي ملعب ستاد جاسم بن حمد حيث ينزل الزعيم السعودي ضيفاً علي القطري.

لايف مباراة الهلال والسد بش مباشر شاهد عبر رابط كورة ستار kora star :

وتم تحديد الموعد الرسمي لمباراة السد ضد الهلال بنصف النهائي الآسيوي، ليكون مساء اليوم الثلاثاء الموافق 1-10-2019، حيث تم تحديد وقت مباراة الهلال والسد ليكون في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة، وفي الساعة الثالثة والنصف بتوقيت جرينتش، وفي تمام الساعة السادسة ونصف مساءً بتوقيت المملكة السعودية، وبتوقيت قطر، كما سيكون اللقاء في تمام السابعة ونصف مساءً بتوقيت الإمارات.

شاهد مباراة الهلال والسد بث مباشر عبر رابط بي إن ماتش bein match :

وتتولى مجموعة قنوات بي أن سبورت إتش دي الرياضية bein sports hd بنقل مباريات دوري أبطال آسيا، وتم تحديد القناة الناقلة لمباراة السد والهلال في نصف النهائي لتكون قناة beIN SPORTS HD 2، كما تم تحديد معلق المباراة في الذهاب وهو الجزائري حفيظ دراجي، كما يقدم لكم موقع الفجر الرياضي خدمة البث المباشر للمباراة بجودة عالية وروابط سريعة بدون تقطيع.

بث مباشر مباراة الهلال والسد شاهد عبر رابط الأسطورة لايف alostora live :

ويأتي التشكيل المتوقع للهلال في هذه المباراة، على النحو التالي : حراسة المرمى: عبدالله المعيوف - خط الدفاع: ياسر الشهراني، جانغ، محمد البريك، علي آل بليهي - خط الوسط: محمد كنو، جوستافو كويلار، أندري كاريو، كارلوس إدواردو - خط الهجوم: عمر خربين، بافيتيمبي جوميز.

بينما يتوقع أن يكون تشكيل السد على النحو التالي : حراسة المرمى: سعد الشيب، خط الدفاع: رو رو – خوخي بوعلام – طارق سلمان، خط الوسط: علي أسد – جونج وو يونج – جابي فيرنانديث – عبد الكريم حسن، خط الهجوم: حسن الهيدوس – أكرم عفيف – بغداد بونجاح.

هذا المقال "alostora live الزعيم:مشاهدة مباراة الهلال والسد بث مباشر yalla shoot يوتيوب بدون تقطيع ماتش الهلال اليوم ضد السد NOW" مقتبس من موقع (بوابة الفجر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق