عمرو يوسف لـ24: هذا المشهد كان الأصعب في "ولاد رزق 2"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كشف الفنان عمرو يوسف عن خضوعه لتدريبات بدنية مكثفة في سبيل دوره بالجزء الثاني من فيلم "ولاد رزق"، المعروض حالياً بدور العرض المصرية والعربية، حيث اعتبر مشهد مطاردة السيارات الذي جمعه بالثنائي أحمد عز وإياد نصار من أصعب مشاهد الفيلم. وأوضح يوسف في حواره مع 24 تقييمه لتجربته في الفيلم، وموقفه من المشاركة في سلسلة أفلام "عالم ولاد رزق"، وكشف عن رأيه في نوعية أفلام البطولات الجماعية وإلى نص الحوار.

ما تقييمك لتجربتك في فيلم "ولاد رزق 2" للمخرج طارق العريان؟
سعيد بالتجربة وردود الفعل حيالها، لاسيما أن الجمهور أحب الفيلم بجزأيه، وأقبلوا على مشاهدته بدليل إيراداته المرتفعة، ولكن ما لاحظته أن الناس شاهدت الفيلم مرة وأثنين وثلاث، وهو ما أرجعه إلى حبهم للشخصيات الدرامية وعالمهم الخاص.

كيف كانت استعدادتك لتجسيد شخصية "ربيع رزق" التي دارت أغلب مشاهدها في إطار من الأكشن؟
خضعت لتدريبات بدنية لبناء قوام عضلي مناسب، وإن كنت أمارس هذه النوعية من التدريبات في حياتي العادية، وأنا سعيد بردود فعل الناس عن هذه المشاهد، التي بذلت فيها جهداً كبيراً أثناء تنفيذها، وأود أن أشكر المخرج طارق العريان علىجهده معي ومع باقي الأبطال.

ما الذي يُميز طارق العريان كمخرج من وجهة نظرك؟
طارق العريان واحد من أهم المخرجين في مصر، حيث يُملك تكنيكاً إخراجياً مميزاً في رأيي، كما أنه مُتطور ومتابع لكل ما هو جديد، ويفرض أجواء طيبة داخل مواقع التصوير.

ألم تتخوف من فكرة الجزء الثاني بعد نجاح الأول منه قبل 4 أعوام؟
لا أنكر شعوري بالخوف والقلق وقت طرح الفكرة، ولكن جري اتفاق ضمني يقتضي بعدم تقديمنا للفيلم حال عدم إعجابنا بإطاره العام، والحقيقة أن المؤلف صلاح الجهيني أبهر الجميع بسيناريو متماسك ومشوق، ومن هذا المنطلق توكلنا على الله وشرعنا في تنفيذ الفيلم.

صف لنا أجواء مشهد المطاردة الذي جمعك بالثنائي أحمد عز وإياد نصار؟
أعتبر هذا المشهد من أصعب المشاهد، لأننا صورناه ليلاً عللى طريق مليء بالمنحنيات، ما تطلب الاستعانة بمتخصصين في عدد من اللقطات، والحقيقة أن مدير التصوير مازن المتجول بذل مجهوداً كبيراً لخروجه بالشكل الذي رأيناه على الشاشات.

هل سيشارك عمرو يوسف في سلسلة أفلام "عالم ولاد رزق"؟
إذا جاءني دور جيد فلن أمانع في تقديمه، وأنا أتمني لهذه التجربة كل التوفيق والنجاح، لأنها فكرة مستحدثة وجديدة على السينما المصرية، ومن المقرر بدءها بفيلم "الشايب" للمخرج حسين المنباوي والفنان آسر ياسين.

ما رأيك في نوعية أفلام البطولة الجماعية في السينما على شاكلة "ولاد رزق" مثلاً؟
أميل في اختياراتي إلى الدور الجيد، بغض النظر عن كونه بطولة مطلقة أو جماعية، لأن الممثل قد يقدم عملاً من بطولته، ويقدمه على نحو سيء والعكس صحيح، ولابد أن نعي جيداً أن الجمهور ذواق بطبعه، ويجيد التفرقة بين الفيلم الجيد ونظيره السيء.

كيف كانت أجواء التصوير مع باقي أبطال الفيلم؟
كانت أجواء أكثر من رائعة، حيث كان الحب والتعاون هو السائد، وأنا علاقتي بجميع زملائي جيدة للغاية، سواء أحمد عز أو أحمد داود أو أحمد الفيشاوي وكذلك كريم قاسم وباقي الأبطال.

بعد نجاح مسلسلك الأخير "طايع".. هل ستشارك في دراما رمضان المقبل؟
لم أحسم هذه المسألة بعد حتى الآن، حيث أقرأ عدداً من السيناريوهات في الوقت الحالي، ومن المنتظر أن أحسم قراري خلال الفترة المقبلة، لأنني أسعى لتقديم عمل قوي وجيد ولا يقل جودة ومستوى عن "طايع"، الذي حقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه في رمضان 2018.

هذا المقال "عمرو يوسف لـ24: هذا المشهد كان الأصعب في "ولاد رزق 2"" مقتبس من موقع (أخبار 24) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار 24.

أخبار ذات صلة

0 تعليق