كاتي بيري تحتفل بعيد ميلادها مع خطيبها أمام الأهرامات.. بالصور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

القاهرة - هي الجمعة, 11/01/2019 - 14:58

نشرت النجمة الأمريكية كاتي بيري صوراً جديدة لها من أجازتها في مصر، وذلك بعد تداول صورة لها منذ أيام في واحة سيوه وهي ترتدي الملابس التقليدية المصرية.

لقطات جديدة من أجازة كاتي بيري في مصر

وفاجأت كاتي بيري الجمهور بنشر صور ولقطات جديدة من أجازتها في مصر مع خطيبها أورلاندو بلوم، وكشفت عن زيارتها لأهرامات الجيزة ونشرت عدة صور لها أمامها ويبدو انها تأثرت كثيراً بزيارتها للأهرامات بعد حديثها عن هذا الأمر على حسابها بفيسبوك.

كاتي بيري تحتل بعيد ميلادها في الأهرامات

واحتفلت كاتي بيري برفقة خطيبها بعيد ميلادها الـ 35 في الأهرامات، وقالت إنها تتمنى في هذا العام ان يصبح قلبها في وزن الريشة مثلما كانت تطلق عليها والدتها في صغرها بانها مثل الريشة، وذلك لأن المصريين القدماء اعتقدوا ان شرط الانتقال للحياة الأخرى ان يكون القلب في وزن الريشة.

تفاصيل أجازة كاتي بيري في مصر

وتفاعل عدد كبير من الجمهور بلقطات أجازة كاتي بيري في مصر وفي الأهرامات خاصة بسبب كلماتها وأزيائها في زيارتها، والتي شملت زيارة عدة أماكن لم تعلن عن بعضها بسبب رغبتها في قضاء وقت هادئ مع خطيبها في أجازتهما وفي احتفالها بعيد ميلادها.

وقضت كاتي بيري أجازتها في واحة سيوه بأحد الفنادق التي تعتبر من أغرب فنادق العالم بسبب منع استخدام الهواتف المحمولة والأجهزة الالكترونية للحفاظ على البيئة، وتداول الجمهور صورة مسربة لها من أجازتها وهي ترتدي الملابس التقليدية لأهل سيوه في مصر.

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

هذا المقال "كاتي بيري تحتفل بعيد ميلادها مع خطيبها أمام الأهرامات.. بالصور" مقتبس من موقع (hiamag) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو hiamag.

أخبار ذات صلة

0 تعليق