أخبار الفن : أحمد أمين عن "الفاميليا": الحلم اتحقق

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

علق الفنان أحمد أمين على ردود الفعل الإيجابية التي تلقاها عقب نجاح أولى حلقات برنامجه الجديد "الفاميليا"، أول أعماله على السوشيال ميديا بعد غياب دام أربع سنوات.

أعاد أمين نشر الحلقة الأولى عبر حسابه على Twitter، وعلق كاتبًا: "الحلم اتحقق.. وعملت برنامج للعيلة.. عملته كأب.. مش كممثل ولا متخصص.. كنت فرحان وأنا بشوف آباء علاقتهم بتتحسن بولادهم واحنا بنصور.. واتمنى الرسالة توصل".

يسلط أمين الضوء في برنامجه الجديد على علاقة الآباء بأبنائهم، من خلال حلقات "الفاميليا"، في تجربة فريدة تناقش عدة مواضيع أسرية تتمحور حول دور الأب وضرورة تفعيله، داخل المنزل، بشكل مختلف وعصري يواكب الجيل الحالي.

من ناحية أخرى، كانت شركة Netflix قد أعلنت أن الفنان أحمد أمين هو من سيقوم ببطولته حلقات "ما وراء الطبيعة" للكاتب أحمد خالد توفيق، إذ سيجسد دور دكتور رفعت اسماعيل، ومن المقرر أن يتم بدأ التصوير في شهر نوفمبر الجاري.

اقرأ أيضاً

9 معلومات عن مسلسل "ما وراء الطبيعة"... سر اختيار أحمد أمين للبطولة

رسميا... أحمد أمين بطل حلقات "ما وراء الطبيعة"

هذا المقال "أخبار الفن : أحمد أمين عن "الفاميليا": الحلم اتحقق" مقتبس من موقع (فى الفن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو فى الفن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق