طرح البوستر الدعائي لحفل ملكة الإحساس "إليسا" في أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

استعدادات مكثفة تقوم بها حاليا "أوبرا" جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بشأن تنظيم الحفل الغنائى الكبير الذى من المقرر أن تحييه سوبر ستار الأغنية العربية ملكة الإحساس "إليسا" في الثالث عشر من ديسمبر المقبل، ومن المتوقع أن يشهد هذا الحفل الكبير إقبالا غير مسبوق من الجماهير المصرية والعربية.

 

وفى هذا الإطار قامت أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا وهي الجهة المنظمة للاحتفالية بطرح بوستر دعائي يتضمن التفاصيل الخاصة بكيفية الحضور وطريقة ومكان حجز تذاكر الحفل الفني الكبير.

 

ومن جانها أعربت النجمة إليسا عن سعادتها بالوقوف على مسرح أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا وفى هذا الاتجاه نشرت عبر

صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" مؤكدة أنها تشعر بسعادة بالغة بهذا الحفل خاصة أنها سوف تلتقى خلاله بالجمهور المصرى الذى تكن له كل حب وتقدير، مشيرة إلى شعورها بالامتنان العميق بهذا الحب الذى أحاطها به جمهورها فى مصر ليس الآن فقط بل على مدى مشوارها الفنى. الجدير بالذكر أن هذا الحفل يأتى ضمن موسم غنائى متميز يتضمن سلسلة من الحفلات الغنائية التى تستهدف فى المقام الأول تقديم مختلف ألوان الغناء ..

 

ومن المقرر أن تقدم فيه النجمة إليسا مجموعة من أشهر أغنياتها الرومانسية المحببة لدى جمهورها الذى منحها من قبل لقب "ملكة الإحساس" نتيجة التفاعل الكبير مع كلمات أغانيها الرومانسية التى يصفها النقاد بأنها تبعث فى النفوس الاحساس بجمال الكلمات وروعة الألحان. ويأتى هذا الحفل فى أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا ضمن برنامج نشاط فنى متنوع حرصت الجامعة على اعداده بشكل متميز بحيث يرضى جميع الاذواق ويخاطب مختلف الاعمار من خلال العديد من الحفلات الغنائية التى سيقوم بإحيائها نخبة من نجوم الغناء فى مصر والعالم العربى من أجل إثراء الساحة الغنائية خاصة أن مسرح أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا يسع ١٢٠٠ مشاهد وتم تجهيزه على مستوى عال من حيث أجهزة الصوت وأدوات الإضاءة ووسائل إدارة المسرح وفق أحدث التقنيات المستخدمة فى هذا المجال.

هذا المقال "طرح البوستر الدعائي لحفل ملكة الإحساس "إليسا" في أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا" مقتبس من موقع (الوفد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق