اسما شريف منير: «الشعراوى» عالم جليل وذلة لسانى لم أقصدها.. وشيخنا رمز للاعتدال

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قالت المذيعة أسما شريف منير لـ"عين" إنها لم تقصد الإساءة إلى شيوخنا الأجلاء، وأن الشيخ الشعرواى أب جليل وتعلمنا الكثير من أمور الدين الصحيحة على يده وتربينا عليها، موضحة أنها ذلة لسان لم تقصدها على الإطلاق، مشيرة إلى أنها تثق فى فتوى وآراء شيوخنا العظماء فى الدنيا والدين.

وأشارت اسما، أنها قصدت بتصريحاتها أن هناك فئة قليلة من المدعين تدفع الشباب وتحرضهم ضد بلدهم، وتملأ عقولهم بكلام باطل ضد الدولة والأبرياء لكونهم أصحاب خلفية متشددة، موضحة أنها لم تثق فى هؤلاء المدعين وكانت تدافع عن الدين ومبادئه العظيمة التى تعلمناها وتربينا عليها.

19_2019-637082276249786218-978

واستطردت أسما، "طول عمرى بسمع وبتفرج على فيديوهات شيخنا الجليل "الشعراوى" تعلمت منه أصول الدين والفقه وتعاليم الله أنا وعائلتى، فكيف لى أن أتهجم على شيخ وأب عظيم دخل بيوتنا جميعاً وعلمنا أن الدين برىء من هؤلاء المضللين، ونصحنا وأكد لنا أنه من مواقفه أنه إمام "الدعاة ورمز الاعتدال".

وفى نهاية تصريحاتها، أكدت أسما، أنها لم تقصد المفهوم العام الذى روجه البعض، ولكنى كنت أتحدث عن هؤلاء المدعين فقط، مشيرة إلى أنها تكن الحب والاحترام لشيخونا الأعزاء وتحديداً الشيخ الشعراوى رحمة الله عليه وعائلته.

44571-261780_0

هذا المقال "اسما شريف منير: «الشعراوى» عالم جليل وذلة لسانى لم أقصدها.. وشيخنا رمز للاعتدال" مقتبس من موقع (عين) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو عين.

أخبار ذات صلة

0 تعليق