راغب علامة يلتزم الصمت.. هل يردّ قريباً؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

على الرغم من تحقيقه تقدّماً جيداً في برنامج ذا فويس على صعيد المواجهات وتأهّل جزء من فريقه دون أدنى شك إلى النهائيات، يبدو أن الفنان راغب علامة سيواجه بعض الانتقادات خصوصاً بعد تغريدة للإعلامي السعودي علي العلياني الذي قال: "إن راغب علامة كأنه مفروضاً على البرنامج"، وهذا ما لمسه كل المتابعين بعد الحلقة الأولى.
 
ويبدو أن علامة التزم الصمت في الرد على العلياني المحسوب على محطة أم بي سي بناءً على تمنٍّ خاص من المسؤولين في أم بي سي بعدم الرد وفتح سجالات، فيما أن العلياني وجّه تحية في التغريدة نفسها للنجمة أحلام مشدّداً على أن فريقها الأكثر حرفية وأنها، أي أحلام، تختار أو تؤهّل من يستحق متسلّحة بالموهبة التي يحملها المشاركون في هذا الموسم من فويس.
 
إلى ذلك، لم تحقق الحلقة الأولى من المواجهات الغنائية للبرنامج أي نجاح كما كان عليه الحال في الأسابيع الأولى على محمّل تويتر في لبنان، وكان البرنامج تصدّر تراند تويتر لأسبوعين في مواقيت العرض، لكن بعد الاحتجاجات التي حاصرت لبنان منذ 22 يوماً لم يحقق البرنامج متابعة جيدة في لبنان بسبب اهتمام الناس بمشاهدة النقل المباشر للمظاهرات التي تتواصل في الشوراع.

يُذكر أن راغب علامة يحاول أن يشارك في فعاليات الحراك عبر تغريدات يطلقها بين الحين والآخر، فيما يواجه انتقادات تتعلق بطبيعة علاقته مع السياسيين في لبنان ما يصفه البعض بأنه صاحب مواقف متلوّنة.

هذا المقال "راغب علامة يلتزم الصمت.. هل يردّ قريباً؟" مقتبس من موقع (لبنان 24) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو لبنان 24.

أخبار ذات صلة

0 تعليق