شاهد| الكشف عن التمثال الجديد لـ مجدي يعقوب بأسوان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

عرضت فضائية «دي إم سي» فيديو يكشف لأول مرة عن التمثال الجديد للدكتور مجدي يعقوب بأسوان، وذلك تقديرا لجهوده وأياديه البيضاء في مساعدة الإنسانية بوضع تمثال في ميدان يحمل اسمه.

واستطاع الدكتور مجدي يعقوب أن يحصل على قلادة النيل ووسام الاستحقاق البريطانى، رغم أنه لم يكن ضمن أوائل الجمهورية وقت تخرجه في الثانوية العامة، إلا أنه تميز بمجال جراحة القلب وأصبح من أشهر جراحي القلب في العالم، حيث حصل على زمالة كلية الجراحين الملكية بلندن، وحصل على ألقاب ودرجات شرفية من جامعة برونيل وجامعة كارديف وجامعة لوفبرا وجامعة ميدلسكس البريطانية، وكذلك من جامعة لوند بالسويد، وله كراس شرفية في جامعة لاهور بباكستان وجامعة سيينا بإيطاليا.

قصة نجاح أبهرت العالم لابن مصر البار الدكتور مجدى يعقوب باعتباره قدوة ونموذجًا مشرفًا للمصريين من أبناء هذا الوطن، فهذا المثال البارز هو ما يجب أن يحتذى به كل مواطن محب لتراب بلده، فمجدى يعقوب سخر علمه وفكره فى خدمة أبناء وطنه بدون مقابل وبالمجان، لينال بذلك إعجاب وحب وتقدير الجميع، ويستحق لقب ملك القلوب وليكون بحق علامة فريدة من نوعها لم يسبقه إليها أحد فى العالم.

هذا المقال "شاهد| الكشف عن التمثال الجديد لـ مجدي يعقوب بأسوان" مقتبس من موقع (صدى البلد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صدى البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق