ناهد السباعي تنشر آخر محادثة بينها وبين الراحل هيثم أحمد زكي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نشرت الفنانة ناهد السباعي، آخر محادثة تمت بينها وبين الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام".

وكانت المحادثة على برنامج  "واتس آب"، وبدأت بكلمات هيثم الذي كتب: "أنا بتطمن عليكي"، لتطلب منه ناهد السباعي أن يطمئنها على نفسه.

وعلقت ناهد السباعي، على الصورة بنصيحة لمتابعيها قالت فيها: "اتطمنوا على بعض حاولوا تقربوا أخوات أصحاب قرايب أوصلوا الأرحام من وقت للتاني عشان الموت لو جه فجأة هتضربوا نفكسوا بالجزمة لو مكنتوش موجودين كتير".

وتابعت: "اللهم إنا نتوسل إليك بما توسل به عبادك الصالحون وأولياؤك المقربون اللهم ارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس".

وتوفي الفنان الشاب هيثم أحمد زكي، وحيدا داخل منزله، في الساعات الأولى من صباح يوم الخميس، عن عمر ناهز 35 سنة، إثر إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية.

هذا المقال "ناهد السباعي تنشر آخر محادثة بينها وبين الراحل هيثم أحمد زكي" مقتبس من موقع (النبأ) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو النبأ.

أخبار ذات صلة

0 تعليق