شيرين رضا تكشف لـ صدى البلد حقيقة رفضها المشاركة في الجزء الثالث من الفيل الأزرق

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كشفت الفنانة شيرين رضا حقيقة رفضها المشاركة في الجزء الثالث من فيلم "الفيل الأزرق" حال تنفيذه.

قالت شيرين رضا: "نعم.. قلت هذا التصريح ولكن على سبيل الفكاهة ليس أكثر، لأنني تعذبت بسبب التاتوز التي أرسمها في الشخصية التي أقدمها ضمن أحداث الفيلم، لقد استغرق رسم التاتو على جسدي ما يقرب من 13 ساعة ونصف الساعة، واستغرق 10 ساعات أثناء رسمه في المكتب، واستغرق 3 ساعات ونصف الساعة أثناء رسمه قبل التصوير، كما كان هناك مشهد آخر أقول به "وحشتني"، استغرق رسم التاتو للتحضير له ما يقرب من 7 ساعات، اضافة إلى رسمه 5 ساعات أثناء تصوير البوستر الخاص بالفيلم".

وأضافت شيرين رضا، في تصريحات خاصة لـ "صدى البلد": "واقع الأمر كنت متأكدة من نجاح الجزء الثاني من فيلم الفيل الازرق، لأن الفيلم قصته جيدة ومشوقة جدًا، الكاتب أحمد مراد يعلم كيف يروي القصة بشكل جيد جدًا، والمخرج مروان حامد يعلم كيف يصورها، كما أن الناس أشادوا بالجزء الأول وكانوا يريدون أن يعرفوا تكملة القصة من خلال الجزء الثاني للعمل، ولكن بالنسبة للإيرادات لا أحد يستطيع أن يجزم، ولم يتمكن أحد من توقعها".

يذكر أن قصة "الفيل الأزرق 2" تبدأ بعد خمس سنوات من أحداث الجزء الأول، بزواج الدكتور يحيى الذي يقوم بدوره الفنان كريم عبد العزيز من لبنى التي تجسدها نيللي كريم، ثم يتم استدعاؤه بعد ذلك لقسم الحالات الخطرة ليلتقي هناك بمن يتلاعب بحياته وحياة أسرته.

يستعين الدكتور يحيى بعد ذلك بحبوب الفيل الأزرق التي منحتها له صديقته منذ أحداث الجزء الأول، ليحاول السيطرة على الأمور وحل الألغاز التي تواجهه.

"الفيل الأزرق 2" إنتاج شركة سينرجى فيلمز وإشراف عام المنتج أحمد بدوى، ويضم نفس فريق عمل الجزء الأول، وفي مقدمتهم المخرج مروان حامد والمؤلف أحمد مراد، مع النجوم كريم عبد العزيز ونيللي كريم وشيرين رضا، وانضمت لهم النجمة هند صبري في الجزء الثاني ومروان يونس، كما يظهر الفنان إياد نصار وعدد من الفنانين كضيوف شرف منهم تارا عماد.

هذا المقال "شيرين رضا تكشف لـ صدى البلد حقيقة رفضها المشاركة في الجزء الثالث من الفيل الأزرق" مقتبس من موقع (صدى البلد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صدى البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق