لهذا السبب كاظم الساهر يلغي حفله بموسم الرياض (صورة)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قام الفنان كاظم الساهر بإلغاء حفله الذي كان من المقرر إقامته يوم 12 ديسمبر الجاري، ضمن موسم الرياض المقام حاليًا في المملكة العربية السعودية.

حيث قال كاظم عبر صفحته على تويتر: “نود أن نلفت عنايتكم إلى أن تم إلغاء مشاركة كاظم الساهر في مهرجان موسم الرياض نظرًا للظروف الراهنة في العراق الحبيب، نعتذر من الجمهور السعودي الكريم و نشكر تفهمكم”.

كاظم الساهركاظم الساهر

وطاردت الفترة الماضية القيصر كاظم الساهر ، شائعة وفاته، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي اضطره للرد على صفحته في فيسبوك قائلًا: “نود أن نلفت عنايتكم الى أن كاظم الساهر، بخير والشائعات التي تداولتها بعض مواقع التواصل الاجتماعي عارية عن الصحة، نشكر إهتمامكم و محبتكم دمتم بكل خير”.

كاظم الساهر يعلق على شائعة وفاتهكاظم الساهر يعلق على شائعة وفاته

وكان قد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أنباء عن وفاة الفنان العراقي بعدما سممته زوجته المغربية، او نتيجة حادث خلال تواجده بإحدى البلدان الأوروبية.

وبعدها قرر الساهر تجاهل الشائعة، حيث نشر على صفحته مقطع من واحدة من أغانيه، تأكيدا على عدم صحة ما قيل بخصوصه وأن الوفاة لا تتعدي كونها مجرد شائعة، بكتابة:”متمردٌ أيضا أنا وحبيبتى متمردة متمردان مميزانِ وعاشقانِ بعنفوانِ وحياتنا متجددة”.

هذا المقال "لهذا السبب كاظم الساهر يلغي حفله بموسم الرياض (صورة)" مقتبس من موقع (القاهرة 24) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو القاهرة 24.

أخبار ذات صلة

0 تعليق