باسم نبيل: صناعة الأثاث قديمة وعريقة ..فيديو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قال باسم نبيل الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لشركة دمياط للأثاث، إن أهم الرسائل التى وجهها الرئيس السيسي للشعب فى افتتاح مدينة دمياط الجديدة للأثاث أنه لابد من أن نحلم وأن ننفذ تلك الأحلام على أرض الواقع.

وأضاف باسم نبيل فى مداخلة هاتفية فى برنامج "مانشيت" للإعلامية رانيا هاشم والمذاع على قناة "أون إى"، أن مدينة دمياط للأثاث فكرة وليدة وتتقدم بسرعة وأن المدينة تمكنت من تحقيق الهدف السنوي فى البيع خلال 7 أشهر فقط.

وتابع باسم نبيل، أن جميع إمكانيات النجاح موجودة ومتوفرة ولكن يجب أن يكون لدينا حلم ونكون على استطاعة لتحقيق تلك الأحلام على أرض الواقع.

أشار باسم نبيل، الى أنه لابد من العمل الجاد لكى نرتقى بنجاحنا، مضيفا أن صناعة الأثاث قديمة وعريقة موجودة منذ عشرات السنين.

أوضح باسم نبيل، أن أول سبيل للتنافس فى الأثاث مع دول العالم يكون عن طريق تطوير منتجاتنا ونقدم منتج عصري ومتطور يناسب الوقت الحالي.

هذا المقال "باسم نبيل: صناعة الأثاث قديمة وعريقة ..فيديو" مقتبس من موقع (صدى البلد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صدى البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق