طرح الأغنية الدعائية لفيلم "استدعاء ولي عمرو" (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

طرحت شركة الفارس للسينما الأغنية الدعائية لفيلم "استدعاء ولي عمرو"، والأغنية تحمل عنوان "happy birthday، من كلمات عبدالمنعم طه والحان محمد عبدالمنعم وتوزيع زيزو مغاوري، وغناء مي كساب بمشاركة حورية فرغلي ومحمد عز وحمادة الليثي ومحمد لطفي والطفل فارس عامر.
من جانبه أكد المخرج وائل عامر أن الفيلم مقرر عرضه يوم 11 ديسمبر بدور العرض السينمائي، وجار تحديد موعد ومكان العرض الخاص، وتمنى أن ينال العمل اعجاب الجمهور والنقاد.
يشار إلى أن فيلم "استدعاء ولي عمرو" تدور أحداثه في إطار رومانسي كوميدي، وهو من تاليف محمد سمير مبروك وإخراج أحمد البدري وبطولة حورية فرغلي، محمد عز، صبرى فواز، محمد لطفي، سماح انور، محمد يونس، ايمان السيد، مي كساب، ندى بهجت، حمادة الليثي، الطفل فارس عامر والوجوه الجديدة محمد الالفي وأحمد محيي، وظهور خاص لضيوف الشرف انتصار، أماني كمال، عمر زهران، صبري عبد المنعم، كلوديا حنا، مهندس ديكور عماد الخضري، مدير تصوير تامر جوزيف، المنتج الفني وليد النجار، إنتاج شركة الفارس.

هذا المقال "طرح الأغنية الدعائية لفيلم "استدعاء ولي عمرو" (فيديو)" مقتبس من موقع (بوابة فيتو) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة فيتو.

أخبار ذات صلة

0 تعليق