صور ترصد.. آثار حريق منزل والد إيهاب توفيق

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

القاهرة - Gololy

اندلع حريق صباح الخميس 9 يناير، بفيلا والد الفنان المصري إيهاب توفيق في دائرة قسم أول مدينة نصر، وقد أسفر الحادث عن وفاته.

وقد ظهرت مجموعة صور من داخل منزل والد الفنان إيهاب توفيق الراحل، والتي كشفت عن التلفيات التي لحقت بالمنزل جراء الحريق.

وكانت المعاينة الأولية لحادث حريق فيلا إيهاب توفيق، قد كشفت أن حريقًا اندلع بأحد الأجهزة الكهربائية مما تسبب في اندلاع النيران في الفيلا.

المصدر أضاف أنه بالفحص وسؤال العاملين بالمنزل، أكدوا أن النيران اشتعلت بدفاية في الطابق الأول من الفيلا، لم يستطع أحد السيطرة عليها، مما أسفر عن وفاة والد الفنان إيهاب توفيق،  حيث أصيب باختناق، ولم يتمكن أحد من إنقاذه.

وكانت غرفة العمليات بإدارة الحماية المدنية بالقاهرة قد تلقت بلاغ باندلاع حريق بفيلا الفنان إيهاب توفيق بدائرة قسم أول مدينة نصر، وعلى الفور تم الدفع بـ 8 سيارات إطفاء وتمت السيطرة على النيران قبل امتدادها.

يذكر أن الفنان المصري إيهاب توفيق كان قد انتهى مؤخرا من تسجيل ألبومه الجديد المخصص للأطفال ويشمل حوالى 10 أغانى جميعها من كلمات الشاعر عوض بدوى الذى يراهن عليه بقوة خلال الفترة المقبلة، ويعتبره ألبوما مختلفا ويشمل عددا من الأفكار، ومن المقرر طرحه قريبا.

والجدير بالذكر أن آخر أغانى إيهاب توفيق أغنية “الصيف والبحر”، وهي من كلمات وألحان مصطفى كامل، وتوزيع الموسيقي أحمد عادل.

هذا المقال "صور ترصد.. آثار حريق منزل والد إيهاب توفيق" مقتبس من موقع (جولولى) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو جولولى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق