محاولة اغتيال محمود علوان في الحلقة العاشرة من «كلبش3»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

شهدت أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل “كلبش 3”، تجنيد أكرم صفوان للظابط عوني الذي يعمل مع اللواء جلال خطاب مما يتيح له معرفة تفكير جهاز الشرطة المكلف بمراقبته.

 

كما شهدت الحلقة تحسن حالة مالك نجل سليم الأنصاري وأظهرت نتيجة الأشعة ورسم القلب يبشر بتحسن حالة الطفل الصحية، فيما بدأ السرطان التمكن من اللواء جلال، حيث تسبب في دخوله بحالة إعياء تصل به إلى الوقوع في الأرض والتأخر عن ذهابه إلى مكتبه.

 

يتوجه محمود علوان لمقابلة رياض الذي شرح له التغيرات الاقتصادية الصعبة التي يشهدها العام كله، ويخبره بأن الجهات تريد أن تكون قد التحدي، لذلك يطلب من أنه يمثل أكبر كيان معارض في المنطقة العربية والذي يضم كل الأطياف المنطقة العربية ليكون صف واحد.

 

يوجه علوان لرياض سؤال تسبب في إنهاء حياته حيث يطلب علوان معرفة الهدف من وراء الكيان المعارض في المنطقة العربية، ليرد عليه رياض بأنه الحلفاء القائمين على الكيان هدفهم الاستيلاء على صفقات السلاح واتفاقيات الغاز بالمنطقة كي تؤمن مستقبلها الاقتصادي.

 

يبدو على علوان عدم ارتياحه لعرض رياض، ثم يتصل رياض بأكرم ويبلغه عما تم في المقابلة، ثم يظهر أكرم وهو يقول: "انا كنت عارف ومستعد للحظة دي علوان ولا بنته".

 

أثناء توجه علوان إلى منزله يتصل بسليم ويطلب منه مقابلته فوراً، وبمجرد وصوله بالقرب من الفيلا يقوم شخص بإطلاق النار عليه وتنقلب السيارة به، وتنتهي الحلقة على ذلك.

 

مسلسل "كلبش 3" بطولة أمير كرارة، أحمد عبد العزيز، هشام سليم، يسرا اللوزي، هالة فاخر، أحمد العوضي، إسلام جمال، أميرة العايدي، أحمد إمام، محمد على رزق، أماني كمال، تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمي.

 

هذا المقال "محاولة اغتيال محمود علوان في الحلقة العاشرة من «كلبش3»" مقتبس من موقع (أخبار اليوم) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق