حسن الشافعي يختفي من السوشيال ميديا.. وإنستجرام بلا صور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

حسن الشافعي يختفي من السوشيال ميديا.. وإنستجرام بلا صور

31 مايو 2019 - 9 : 23

تساءل عدد من المتابعين على صفحات التواصل الاجتماعي المختلفة عن سر اختفاء الفنان حسن الشافعي الغامض وعدم مشاركته لأي منشورات خلال اليومين الماضيين، خاصة وأن الشافعي معروف عنه اهتمامه بجمهوره ونشاطه المستمر على السوشيال ميديا.

 

وما أثار دهشة الجمهور هو اختفاء جميع الصور على حساب الشافعي الموثق على موقع إنستجرام والذي يملك أكثر من ثلاثة ملايين متابع؛ مما دفع البعض للتكهن بأن ما قد يكون وراء هذا الاختفاء أحد القراصنة الإلكترونيين الذين يحترفون اختراق صفحات المشاهير واستغلالها.

 

حسن الشافعي ملحن وموزع تعاون مع أسماء لامعة في عالم الفن، مثل عمرو دياب، وأنغام، وشيرين عبد الوهاب، وعبد المجيد عبد الله من السعودية، وأصالة من سوريا، ونانسي عجرم من لبنان، وآخرين. عرف عنه تقديمه لنمط موسيقي جديد في الشرق الأوسط، وتحويله للموسيقى الكلاسيكية والعربية إلى إيقاعات "فانك" و"هاوس" مبرمجة، ويتميز أسلوبه الموسيقي بالعصرية، فضلاً عن اشتماله على مختلف أنماط الموسيقى العالمي. وهو عضو لجنة التحكيم في برنامج المواهب الغنائية أراب آيدول.

 

هذا المقال "حسن الشافعي يختفي من السوشيال ميديا.. وإنستجرام بلا صور" مقتبس من موقع (بوابة روز اليوسف) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة روز اليوسف.

أخبار ذات صلة

0 تعليق