من بريطانيا إلى الصين نافذة عالمية استثنائية للمصممين البريطانيين مع مجموعة Bicester Village

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

خاص - هي الثلاثاء,03 كانون اﻷول (ديسمبر) 2019

بعد عام على إطلاق مبادرة التعاون بين "مجلس الأزياء البريطاني" ومجموعة "بيستر فيلج" للتسوق The Bicester Village Shopping Collection ، افتتحت الجهتان نسخة العام من بوتيك المصممين المؤقت BFC Designer Pop-up في الثامن من أكتوبر، بحضور إعلاميين ومصممين وشخصيات مؤثرة، في حفلة ترأستها "كارولين راش" الرئيسة التنفيذية للمجلس وصاحبة وسام "رتبة الإمبراطورية البريطانية" بدرجة قائد، و"ديزيريه بولييه الرئيسة التنفيذية لشركة "فاليو ريتيل" التي أسست "مجموعة "بيستر فيلج" وتديرها.
منبر عالمي للمواهب البريطانية انطلقت الشراكة بين "مجلس الأزياء البريطاني" ومجموعة قرى تسوق "بيستر فيلج" في نوفمبر 2018 ، حاملة عنوان "بيزنس أوف ريتيل" Business of Retail بهدف دعم المصممين البريطانيين الصاعدين والمعروفين، عبر برنامج مفصّل من الإرشاد والتوجيه متاح لمجموعة من خريجي مبادرات وجمعيات المجلس الخيرية، ومتاح أيضا لتشكيلة مختارة من العلامات التجارية البريطانية المعروفة.
وكانت مبادرة داعمة جديدة من "مجلس الأزياء البريطاني" الذي يروّج لصناعة الأزياء البريطانية على المستوى العالمي، ويعزز حضورها الدولي عبر مبادرات وفعاليات وجوائز متنوعة، ويساعد المصممين البريطانيين على تطوير أعمالهم، منذ عام 1983 . تبلورت المبادرة سنة 2018 في بوتيك حصري مؤقت عرض تشكيلة فريدة من ماركات الأزياء البريطانية المشوقة والمثيرة للاهتمام، مثل "كريستوفر كين" و"إميليا ويكستيد" و"ماركيز ألميدا" و"نيكولاس كركوود" و"بيتر بيلوتو" و"روكساندا" وغيرها. وحصد متجر العام الماضي مبيعات للمصممين المشاركين بقيمة فاقت مئة ألف جنيه إسترليني في عشرة أيام فقط.
يعود المتجر المؤقت هذا العام إلى قلب ريف "أكسفوردشاير" الخلاب، ليعرض أعمال ثلاثين مصمما بريطانيا اختارهم "مجلس الأزياء البريطاني"، ويمثلون الموهبة البريطانية الإبداعية الصاعدة والمرموقة، مثل "غريس ويلز بونر" و"كاميلا إلفيك" و"فيبي إنغليش"، و"إردم" و"هيلير بارتلي" و"هويشان جانغ" و"جاي أند إم دفيدسون" و"ماري كاترانتزو" و"بيبر لندن" و"برين باي ثورنتون بريغاتزي" و"راسيل" و"صوفيا ويبستر". فيمنحهم فرصة إظهار موهبتهم وبيع ابتكاراتهم مجانا لكسب مردودها كاملا، أمام أكثر من 450000 زبون جديد خلال ثلاثة أسابيع في قرية التسوق "بيستر فيلج"، التي تقدّم لزوارها تجربة تسوق لا تضاهى مع تشكيلة علامات تجارية استثنائية وحسومات فريدة على مدار السنة وخيارات طعام لذيذة وخدمات عالمية المستوى وبرنامج فني وثقافي غني. وبذلك، يشكّل المتجر منصة لا تضاهى تفتح نافذة لمصممين ناشئين لم يسبق للكثير منهم عرض تصاميمه في متاجر واقعية؛ كما أنه فرصة مهمة لتعريف زوار مجموعة "بيستر فيلج" الآتين من حول العالم إلى العلامات البريطانية المرموقة. وتحت جناحي برنامج "بيزنس أوف ريتيل” الذي يعطي المصممين المشاركين فيه خبرة في تطوير أعمالهم، ويفتح لهم واجهة عالمية، لدعمهم في اتخاذ الخطوات الضرورية من أجل ترسيخ أسمائهم على الساحة الدولية، ستمتد الشراكة في العام المقبل بين "مجلس الأزياء البريطاني" ومجموعة "بيستر فيلج" إلى الصين، حيث تقدّم مجموعة "بيستر فيلج" أيضا وجهتين فريدتين في شنغهاي وسوجو تستضيفان أهم وأبرز ماركات الموضة
واللايفستايل، وتقدّمان ضيافة راقية عالمية. تشتمل المبادرة في الصين على متجر مؤقت يمنح المصممين المشاركين فرصة تجارة حرة في الصين، إضافة إلى برنامج إرشاد يقدّم استشارة وتوجيها حول تطوير الأعمال في السوق الصينية، دعما للمواهب البريطانية في دخول السوق الصينية، وتعزيزا لوعي الزبون الصيني حول العلامات البريطانية.

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

هذا المقال "من بريطانيا إلى الصين نافذة عالمية استثنائية للمصممين البريطانيين مع مجموعة Bicester Village" مقتبس من موقع (hiamag) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو hiamag.

أخبار ذات صلة

0 تعليق