رغم الأجواء المشحونة.. العائلة المالكة تحتفل بعيد ميلاد كيت ميدلتون

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

رغم الأجواء المشحونة السائدة في العائلة المالكة البريطانية عقب إعلان الأمير "هاري" وزوجته "ميجان ماركل" التنحي عن أداء واجباتهما الملكية، إلا أن أفراد العائلة المالكة حرصوا على تهنئة دوقة كامبريدج "كيت ميدلتون" بعيد ميلادها الـ38 اليوم، الخميس، مع تسليط الضوء على دورها المحوري.

ووفقًا لما جاء في تقرير نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن الملكة "إليزابيث الثانية" والأمير "فيليب" وكذلك الأمير "تشارلز" وزوجته "كاميلا" قرروا مشاركة مجموعة من الصور لدوقة كامبريدج مع كبار أفراد العائلة المالكة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بهذه المناسبة.

وسلطت التغريدات التي تمت مشاركتها على الحسابات الرسمية الخاصة بأفراد العائلة المالكة على موقع "تويتر" الضوء بشكل خاص على أهمية دوقة كامبريدج كعضو أساسي في العائلة المالكة منذ زواجها من الأمير "ويليام" في عام 2011.

ونشر الحساب الرسمي للأمير "تشارلز" وزوجته "كاميلا" دوقة كورنوال على موقع "تويتر" رسالة تهنئة لـ"كيت ميدلتون" بعيد ميلادها، وكانت هذه الرسالة مصحوبة بصور لـ"كيت" برفقة الأمير "تشارلز" و"كاميلا" أثناء حضور مناسبات رسمية.

ونشر الحساب الرسمي للعائلة المالكة بدوره رسالة تهنئة للدوقة بالإضافة إلى مجموعة صور لها برفقة الملكة "إليزابيث الثانية".

وأشارت "ديلي ميل" إلى أنه عند الاحتفال بعيد ميلاد "كيت" العام الماضي، فإن الحساب الرسمي للعائلة المالكة شارك فقط عدة صور للدوقة برفقة مجموعات من الأطفال في مناسبات مختلفة، إلى جانب لقطة أخرى لها برفقة زوجها الأمير "ويليام".

وأوضحت الصحيفة أن التغير الذي طرأ على نوعية الصور التي تمت مشاركتها هذا العام يؤكد دور "كيت" وأهميتها كعضو في العائلة المالكة.

ونشر الحساب الرسمي لـ"قصر كنسينجتون" صورة جديدة للدوقة بهذه المناسبة، وكانت هذه الصورة مصحوبة برسالة شكر لكل من هنأها بعيد ميلادها.

هذا المقال "رغم الأجواء المشحونة.. العائلة المالكة تحتفل بعيد ميلاد كيت ميدلتون" مقتبس من موقع (صدى البلد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صدى البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق