الحـزام الامني بعدن يوضح حقيقة أحداث مديرية صيرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ


أصدرت قوات الحزام الامني بمديرية صيرة بيانا يوضح الأحداث المؤسفة التي شهدتها المديرية صباح يوم الجمعة الموافق 31 مايو 

وقالت قيادة الحزام الامني انها القت القبض على عصابة تمتهن سرقة السيارات بمديرية صيرة بعد عملية رصد واسعة تمكنت على اثرها القاء القبض على افراد من العصابة الا انها تفاجأت باقدام احد افراد العصابة ويدعى ع. ب باعدام نفسه شنقا في السجن دون التعرض له.

ونفت قوات الحزام الامني الشائعات المغرضة التي تتهم قوات الحزام بتعذيب المتوفي او التسبب بمقتله باي طريقة كانت وأنها قامت باسعافه الى مستشفى بابل الا انه فارق الحياة مشيرة في الوقت نفسه انها على اتم الاستعداد للوقوف امام أية جهة قضائية للبث في الامر. 

وأشارت قوات الحزام الامني ان العصابة اعترفت بالجريمة ووقوفها وراء العديد من عمليات السرقة بالمديرية وانها تخبأ السيارات المسروقة باحد أحياء مديرية خور مكسر .

واضافت قوات الحزام في بيانها انها فوجئت فجر يوم الجمعة بهجوم واسع وبشكل منسق من مسحلين على مواقعها وبوابة المعسكر تسبب بمقتل احد المجندين وجرح آخرين مما اضطرها للتعامل مع المهاجمين وردعهم .

وأكدت قوات الحزام الامني في بيانها انها وبمعية الشرفاء من أبناء كريتر سيكونون بالمرصاد لكل الأيادي التي تحاول العبث بامن واستقرار المديرية وانها لن تتهاون ابدا في ملاحقة المخربين.

ودعت قوات الحزام الامني وسائل الإعلام المختلفة، إلى تحري الدقة في معلوماتها قبل النشر عملاً بالأصول المهنية والمسؤولية الأخلاقية
 

هذا المقال "الحـزام الامني بعدن يوضح حقيقة أحداث مديرية صيرة" مقتبس من موقع (المشهد اليمني) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو المشهد اليمني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق