أمم إفريقيا 2019| «معلومات الوزراء» يهنئ المنتخب المصري عقب تأهله  للدور الـ16

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

هنأ مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، المنتخب المصري عقب فوزه على نظيره أوعندا  بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على إستاد القاهرة الدولي في إطار منافسات الجولة الختامية لدور المجموعات في بطولة أمم إفريقيا 2019.

حقق منتخب مصر فوزًا مريحًا على منتخب أوغندا بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت بين المنتخبين اليوم، الأحد، على إستاد القاهرة الدولي في ختام منافسات دور المجموعات لبطولة أمم إفريقيا 2019.

سجل الثنائي محمد صلاح وأحمد المحمدي هدفي الفوز على أوغندا في الدقيقتين 36 و45+1، وجاء الشوط الثاني سلبيًا لتنتهي المباراة بفوز الفراعنة بهدفين نظيفين.
هذا الفوز حقق منتخب مصر العلامة الكاملة وصعد لدور الستة عشر متصدرًا للمجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، وحل المنتخب الأوغندي ثانيًا رغم الخسارة برصيد 4 نقاط، ليستفيد من فوز الكونغو الديمقراطية على زيمبابوي ويصعد رفقة الفراعنة إلى الأدوار الإقصائية.
بدأ منتخب مصر المباراة بتشكيل مكون من:

محمد الشناوي - أحمد المحمدي، أحمد حجازي، باهر المحمدي، أيمن أشرف، - نبيل عماد "دونجا"، محمد النني - عبد الله السعيد ، محمد صلاح ، محمود حسن "تريزيجيه" - أحمد حسن "كو 
 

هذا المقال "أمم إفريقيا 2019| «معلومات الوزراء» يهنئ المنتخب المصري عقب تأهله  للدور الـ16" مقتبس من موقع (أخبار اليوم) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق