مهلة سنة للانتهاء من أعمال الصرف الصحى ببئر العبد (صور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعلن مجلس مدينة بئر العبد بشمال سيناء، في بيان له، عن إعطاء مهلة عام واحد فقط، لإنهاء أعمال الصرف الصحى في مختلف مناطق المدينة.

وعقد العميد إيهاب فرغلى رئيس مدينة بئر العبد اجتماع ضم الشركات المنفذة لأعمال الصرف الصحى بالمدينة، لبحث سرعة إنجاز الأعمال بتعليمات العميد إيهاب فرغلى رئيس المركز.

شارك في الاجتماع سليمان فرج نائب رئيس مركز ومدينة بئر العبد، وممثل الموارد المائية وشركة المياه والصرف الصحى ببئر العبد.

وجاء في الاجتماع إن مشروع الصرف الصحى سوف يشمل جميع مدينه بئر العبد، وتم الاتفاق على موعد الانتهاء منه خلال سنة واحدة فقط من تاريخ البدء في المشروع، وهو قائم وجار العمل الآن، وأن هناك سبع محطات رفع بالإضافة إلى محطة المعالجة الثلاثية.

محافظ شمال سيناء: مدينة بئر العبد الجديدة إضافة تنموية (صور)

كما تم مناقشة آلية العمل على أن يتم الانتهاء من الأعمال في أسرع وقت، وأن يعاد تسوية الشوارع التي ينتهى بها العمل أولا بأول حتى لا يشعر المواطن بالمعاناة نتيجة الأعمال التي نفذت.

هذا المقال "مهلة سنة للانتهاء من أعمال الصرف الصحى ببئر العبد (صور)" مقتبس من موقع (بوابة فيتو) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة فيتو.

أخبار ذات صلة

0 تعليق