صور ..وكيل تعليم البحيرة يكرم الرائد والمعلم المثالى على مستوى الجمهورية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كرم الدكتور محمد سعد وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، عدد من القيادات التعليمية بالمحافظة، تحفيزا لهم على الإجتهاد والتفوق فى مهامهم .

 

وتم تكريم منال هاشم موسى مديرة مدرسة دمنهور الثانوية بنات، بمناسبة حصولها على المركز الثانى على مستوى الجمهورية، بمسابقة "رائد عام مثالى" للإتحادات الطلابية للمرحلة الثانوية، و كذلك تم تكريم سميرة على الريانى معلم كبير كيمياء بمدرسة دمنهور الثانوية بنات، لحصولها على المعلم المثالى على مستوى الجمهورية .

 

وأشاد وكيل التعليم بالبحيرة، بدورهما فى غرس القيم والمفاهيم وتنمية روح الإنتماء لدى الطالبات، مؤكدا على أهمية دور المعلم عبر رحلة من العطاء المتواصل فى بناء الأمم ونهضتها، بإعداد وتأهيل أبنائها الطلاب، وتنميتهم فى كافة الجوانب ومختلف الاتجاهات.

 

شارك فى التكريم، الدكتور خالد الصماد مدير إدارة بندر دمنهور التعليمية، والمهندس أحمد الرفاعى رئيس مجلس أمناء إدارة بندر دمنهور، و أحمد مهنا مدير إدارة العلاقات العامة بمديرية التربية والتعليم.

 

وكيل تعليم البحيرة يكرم الرائد والمعلم المثالى على مستوى الجمهورية (1)
وكيل تعليم البحيرة يكرم الرائد والمعلم المثالى على مستوى الجمهورية 

وكيل تعليم البحيرة يكرم الرائد والمعلم المثالى على مستوى الجمهورية (2)
وكيل تعليم البحيرة يكرم الرائد والمعلم المثالى على مستوى الجمهورية 

وكيل تعليم البحيرة يكرم الرائد والمعلم المثالى على مستوى الجمهورية (3)
وكيل تعليم البحيرة يكرم الرائد والمعلم المثالى على مستوى الجمهورية 

 

هذا المقال "صور ..وكيل تعليم البحيرة يكرم الرائد والمعلم المثالى على مستوى الجمهورية" مقتبس من موقع (اليوم السابع) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو اليوم السابع.

أخبار ذات صلة

0 تعليق