مطار الأقصر ينهي استعداداته لنقل 1844 حاجًا إلى الأراضي المقدسة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أنهت سلطات مطار الأقصر الدولي استعداداتها لانطلاق أول رحلة لنقل حجاج بيت الله الحرام إلى الأراضي المقدسة بعد غد "الأربعاء".

وقال مدير مكتب شركة مصر للطيران بمطار الأقصر الدولي أحمد عبد الله، في تصريح اليوم، إن المطار أنهى استعداداته لاستقبال الحجاج المغادرين إلى الأراضي المقدسة، بإقامة مخيم لخدمتهم بساحة المطار، وتوفير عدد من الموظفين لإنهاء الأوراق الخاصة بهم، مشيرا إلى أنه من المقرر أن ينقل ميناء الأقصر الجوي 1844 حاجًا وحاجة من 3 محافظات مختلفة.

من جانبه ، أوضح وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالمحافظة محمود فاروق أنه تم تنظيم ندوات توعوية للفائزين بقرعة حج الجمعيات، بالتنسيق مع المؤسسة القومية لتيسير الحج والعمرة التابعة لوزارة التضامن الاجتماعي بديوان عام محافظة الأقصر بمشاركة 100 من الفائزين بقرعة الحج من الجمعيات التابعة لإدارات التضامن بمدن الأقصر و"الطود" و"الزينية" و"أرمنت" من أصل 144 ممن فازوا بالقرعة هذا العام.

هذا المقال "مطار الأقصر ينهي استعداداته لنقل 1844 حاجًا إلى الأراضي المقدسة" مقتبس من موقع (صدى البلد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صدى البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق