إزالة 15 حالة تعد خلال الموجة الـ 13 بجنوب الأقصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

واصلت الأجهزة التنفيذية والأمنية حملة الإزالات المكبرة في الموجة الثالثة عشر لإزالة التعديات بجميع أنواعها بمركز إسنا جنوب الأقصر.

وشنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إسنا برئاسة محمد سيد سليمان حملة إزالات استهدفت منطقة الحلة والحليلة والكلابية ونجع سعيد.

وأسفرت مجهودات الحملة عن إزالة 15 حالة تعد منها 7 حالات مبانى بمساحة 3841م2 عبارة عن تشوينات ومباني بالطوب الأبيض ومونة الاسمنت تم مصادرتها و8 حالات تعد بالزراعة على مساحة 75 فدانا.

كما تم ارجاء عدد من الحالات لتقديم أوراق تقنين وحتى يتم البت في ملفات التقنين الخاصة بها وشارك في الحملة نائبة رئيس المركز ورؤساء القرى والإدارة الهندسية بالمركز والإدارة الزراعية بمرافقة قوات الأمن والحماية المدنية. 

يأتي ذلك في إطار تكليفات المستشار مصطفي ألهم محافظ الأقصر رؤساء المدن لبدء حملة الإزالات المكبرة والتي تستهدف جميع التعديات على أراضي الدولة بكافة أنواعها.

هذا المقال "إزالة 15 حالة تعد خلال الموجة الـ 13 بجنوب الأقصر" مقتبس من موقع (صدى البلد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صدى البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق