مصايف الإسكندرية تكشف حقيقة زيادة الغرقى بشاطئ النخيل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أصدرت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، بيانا حول ما تم تداوله بشأن الغرقي بشاطئ النخيل، قالت فيه، إنه تلاحظ مؤخرا انتشار شائعات وأكاذيب على بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، تدور حول ارتفاع أعداد الغرقى بشاطئ النخيل ليصل إلى ١٥ غريقا خلال فترة قليلة، كما انتشرت تحذيرات على لسان البعض تحذر فيها المواطنين من الذهاب إلى هذا الشاطئ.

وأضاف البيان، أنه وجب تحري الدقة والتحقق من هذا حيث كان مرجعنا في هذا هو اللجوء إلى تقارير مرفق إسعاف الإسكندرية والي تقارير مراقبي الشواطئ.

وأكد البيان، أنه تبين بعد البحث أنه ومنذ بداية عام ٢٠١٩ لم يتم تسجيل سوى ٣ حالات غرق فقط، كما تم تسجيل إنقاذ ٣ حالات من الغرق بواسطة شركة الإنقاذ المتواجدة على الشاطئ وتم إسعافهم فور انقاذهم.

إقبال كثيف على شاطئ النخيل بالإسكندرية رغم تحذيرات الغرق (صور)

وأهابت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف برواد شواطئ الإسكندرية بعدم الانسياق وراء تلك الأكاذيب والتي تهدف لترويع الناس وبث الفزع في قلوبهم، وأن تكون صفحة الإدارة على فيس بوك الرسمية هي المصدر الرئيسي للمعلومات الخاصة بأحوال شواطئ الإسكندرية.

هذا المقال "مصايف الإسكندرية تكشف حقيقة زيادة الغرقى بشاطئ النخيل" مقتبس من موقع (بوابة فيتو) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة فيتو.

أخبار ذات صلة

0 تعليق