“أنا اتفقت مع مراته”.. النيابة تكشف لغز العثور على جثة ضابط أعلى سطح منزله واعترافات مثيرة للزوجة والعشيق

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

منذ نحو يومين تم العثور على جثمان ضابط سابق أعلى سطح عقار في مدينة السلام، وكان مطعون بسلاح أبيض طعنة نافذة في البطن أدت إلى مقتله في الحال، وبعد إجراء التحريات تم التوصل إلى إلى القاتل والذي أكد أنه اتفق مع زوجة المجني عليه لقتله كي يخلو لهم الجو، ولكن لزوجة أنكرت في البداية.

ولكن بعد مواجهتها بالأدلة أدلت زوجة ضابط السلام باعترافات مثيرة اليوم أمام النيابة، حيث أكدت أنها على علاقة مع قاتل زوجها، وأنهما دبرا حيلة شيطانية للتخلص منه كي تحصل هي على معاش زوجها وفي نفس الوقت تخلو بعشيقها.

وكانت خططتهم أن يتم تعطيل طبق الدش أثناء مبارة الأهلي والزمالك، ونظراً لأن الزوج “ضابط السلام”، يعشق الأهلي فسيقوم بالذهاب لسطح العقار لإصلاح الدش وحينها يكون العشيق في انتظارة فيلقيه من أعلى المنزل، وتظهر الوفاه على أنها حادث طبيعي أثناء إصلاح الطبق.

ً:
“عاجل” بعد أنباء مصرع 15 شخص غرقاً بالإسكندرية.. بيان عاجل للسياحة والمصايف بأعداد القتلى بشاطئ الموت في الإسكندرية
رسمياً: كشف أسرار مقتل منار عروسة المنوفية في الصباحية وإسدال الستار على القضية بعد اعترافات الزوج
“تعالي يا حماتي خدي بنتك أنا دبحتهالك”.. جريمة جديدة تهز بنها بعد مقتل زوجة على يد زوجها بطريقة بشعة
“جريمة تهز القاهرة” شاب يغتصب أمه عنوة أكثر من مرة

ولكن أثناء صعود ضابط السلام إلى السطح لإصلاح الدش رأى عشيق زوجته وأمسك به فقام الجاني بطعنه طعنة نافذة أدت إلى وفاته في الحال، كما أشارت الزوجة |إلى أنها على علاقة بالجاني وكانت تساعده بـ1000 جنيه في الشهر، وأنها طلبت من عشيقها أكثر من مرة التخلص من زوجها، وتم حبس الزوجة والعشيق 4 أيام علة ذمة التحقيقات.

هذا المقال "“أنا اتفقت مع مراته”.. النيابة تكشف لغز العثور على جثة ضابط أعلى سطح منزله واعترافات مثيرة للزوجة والعشيق" مقتبس من موقع (مصر 5) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو مصر 5.

أخبار ذات صلة

0 تعليق