محافظة القاهرة تكشف تفاصيل انهيار عقار حدائق القبة ومصير السكان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المصدر
أهل مصر

كشف محافظة القاهرة، تفاصيل إنهيار عقار بحي حدائق القبة، والتي تمثلت في إنهيار جزءًا من منزل في شارع الخليل إبراهيم من شارع مصر والسودان بحي الحدائق في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، موضحة أن العقار رقم 13 انهار بسبب أعمال حفر في عقار مجاور. 


اقرأ أيضًا.. الصورة الأولى لانهيار عقار في منطقة حدائق القبة

التفاصيل الكاملة لإنهيار عقار بحدائق القبة بمحافظة القاهرة
انهيار عقار بحدائق القبة
وأكد خالد مصطفى، مدير المكتب الإعلامي لمحافظة القاهرة، العقار المنهار تم إنهيار الجزء الخلفي من العقار نتيجة أعمال حفر برخصة في العقار رقم 15 الخليل إبراهيم، مؤكدًا أنه تم نقل المصابين إلى مستشفى الزهراء الجامعي وتم التنبيه على اللواء محمد سالم، رئيس حي حدائق القبة بالتنسيق مع مديرية تضامن المحافظة لإيواء الأسر لحين تحديد مصيرهم.

وتابع خالد مصطفى أن العقار المنهار يتكون من أرضي و3 أدوار وهو عبارة عن حوائط حاملة وأسقف خرسانية وأسفر عن إصابة 7 أشخاص.

اقرأ أيضًا.. انهيار عقار من 4 طوابق بمنطقة حدائق القبة

مصير أصحاب عقار حدائق القبة المُنهار.. محافظة القاهرة تجيب
وأكد خالد مصطفى لـ" أهل مصر" أنه لاجديد في الواقعة حتى الآن والوضع مستتب بمحيط العقار المنُهار والمصابين يتلقوا العلاج، مؤكدًا أن أصحاب العقار لم يتم تحديد مصيرهم والواقعة تم تحويلها للنيابة العامة لإتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

وأضاف خالد مصطفى، أن المحافظة لم تتحمل أي شيئ لأن هناك أعمال حفر من أحد الجيران تسببت في إنهيار العقار إصابة السكان، مؤكدًا أنه لم تتحمل تكلفة صرف التعويضات للأهالي أو ترميم المبنى.

وكانت قد تلقت غرفة النجدة بالقاهرة إخطارًا بإنهيار عقار حدائق القبة، وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة وإخلاء العقار وعمل كردون أمني بمحيط العقار لحماية المارة.

هذا المقال "محافظة القاهرة تكشف تفاصيل انهيار عقار حدائق القبة ومصير السكان" مقتبس من موقع (أهل مصر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق