إحالة المتغيبين بالوحدة المحلية بأويش الحجر للتحقيق

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

إحالة المتغيبين بالوحدة المحلية بأويش الحجر للتحقيق

5 اغسطس 2019 - 0 : 15

الدقهلية - مي الكناني

قرر الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، خصم يومين من الراتب وإحالة جميع المتغيبين والمنصرفين عن العمل بالوحدة المحلية بقرية أويش الحجر، التابعة لمركز المنصورة، للشؤون القانونية.

وشدد محافظ الدقهلية، على إدارة الأملاك بسرعة الانتهاء من طلبات التصالح وتقنين الأوضاع، على أن يتم أولًا بأول تسجيل بيانات الطالب وتقدير السعر، وإبلاغ صاحب الطلب في حالة قبوله أو رفضه، قائلًا "الموضوع مش كلام في كلام، ولا بد من اتخاذ إجراءات ملموسة لإنهاء طلبات التقنين".

وتفقد شاروبيم مكتب بريد أويش الحجر، وتحدث مع المواطنين للاطمئنان على حسن تقديم الخدمة، كما تحدث مع العاملين عن وجود أي مشكلات، وأكدوا انتظام العمل وتقديم الخدمة بسهولة ويسر.

وتفقد محافظ الدقهلية، مركز طب الأسرة بالقرية للاطمئنان على مستوى الخدمة الصحية المقدمة، واستمع إلى المواطنين، وتفقد عددًا من الأقسام شملت الأسنان، ومعمل الدم، والصيدلية، وركن التعقيم، وغرفة الطوارئ، وشدد على ضرورة توفير الخدمة الطبية اللائقة بالمواطنين وتوفير الرعاية والعناية الصحية اللازمة لهم.

وطالب محافظ الدقهلية، مدير مركز طب الأسرة بسرعة تشغيل جهاز الكشف على الأسنان، والاهتمام بنظافة معدات وأجهزة المركز، وتوفير كل احتياجات المواطنين المترددين للكشف أو العلاج.

جاء ذلك خلال زيارة محافظ الدقهلية المفاجئة، اليوم الإثنين، لقرية أويش الحجر للاطلاع على مستوى أداء العاملين في الوحدات الخدمية بها، وسير العمل بها ومدى تلبية مطالب المواطنين وتوفير الخدمات.

 

هذا المقال "إحالة المتغيبين بالوحدة المحلية بأويش الحجر للتحقيق" مقتبس من موقع (بوابة روز اليوسف) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة روز اليوسف.

أخبار ذات صلة

0 تعليق