إزالة 22 حاله تعد على أملاك الدولة بالمنيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

واصلت محافظة المنيا جهودها في تنفيذ الموجة الثالثة عشرة من حملات استرداد أراضي الدولة وحفظ "حق الشعب" وذلك في إطار تنفيذ تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعدم التهاون في أملاك الدولة والتصدي بكل حسم لأي شكل من أشكال التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية وإنهاء هذه الظاهرة بشكل كامل.

وقال اللواء قاسم حسين محافظ المنيا إن الوحدة المحلية لمركز بني مزار تمكنت من خلال الحملة التي نظمتها بالتعاون مع الجهات المعنية من إزالة واسترداد 22 حاله تعد على أملاك الدولة منها 18 حاله تعد بالبناء على مساحة 6760 مترا مربعا, و 4 حالات استرداد ارض أملاك دولة على مساحه 1513 فدانا، بقرية بني صامت التابعة للمركز.

وأشاد المحافظ بالدور التي تقوم به كافة أجهزة المحافظة وتعاون رؤساء الوحدات المحلية في تنفيذ تلك الحملات بالتصدي بكل حسم وردع المخالفين, واسترداد أراضي أملاك الدولة من المتعدين عليها، وإزالة كافة التعديات.

وأكد المحافظ استمرار تلك الحملات للقضاء على كافة أشكال التعدي على أملاك الدولة واستعادة حق الشعب، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

هذا المقال "إزالة 22 حاله تعد على أملاك الدولة بالمنيا" مقتبس من موقع (صدى البلد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صدى البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق