خراب وخسارة مال..برلماني يطالب المواطنين بالابتعاد عن الدجل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قال اللواء شكرى الجندى عضو اللجنة الدينية بمجلس النواب: إن لا يوجد مجتمع من المجتمعات على مستوى العالم يتصف بالكمال الأخلاقى وبالنظر إلى الدولة المصرية فكانت وستظل عنوانا فى الأخلاق والاحترام ولكن وجود السوشيال ميديا لا تتناول إلا التصرفات الخاطئة وتعلن عنها وهى السبب فى ظهور الحياة بمصر بهذا المظهر.

وتابع الجندى خلال تصريحات لـ:"صدى البلد"، لا يتم الحديث إلا عن الوقائع السيئة ولا نختلف فى أنه ينفق المواطنيين اموالا فى مجالات كثيرة لا طائل ولا فائدة منها ومنها ما ذكره الاعلامى محمد الباز من الانفاق الكبير للتحدث فى التليفون، الدروس الخصوصية والذهاب إلى الدجالين والمشعوذين، ولكن ليس بمقدار الإحصائيات التى أشار إليها محمد الباز "10 مليارات جنيه فى السنة"، معقبا:" الشعب المصرى معروف بتدينه وخشيته من الله ورسوله.

وأشار عضو اللجنة الدينية إلى أن ظاهرة الدجل والشعوذه منتشرة بين المستويات البسيطة وحجم الانفاق لا يكون بهذا المقدار للإيمان بقول الله تعالى :"ولقد علموا لمن اشتراه ما له في الآخرة من خلاق".

وطالب الجندى من الجميع ولا سيما الوزارت المعنية مثل التربية والتعليم والتعليم العالى والثقافة ووزارة الاوقاف من خلال منابرها توعيه المواطنين للابتعاد عن ذهاب البعض للدجالين والمشعوذين، معقبا:" لا نجنى من وراءه إلى الخراب".

هذا المقال "خراب وخسارة مال..برلماني يطالب المواطنين بالابتعاد عن الدجل" مقتبس من موقع (صدى البلد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صدى البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق