عروس الجنة.. تفاصيل أليمة وراء مصرع «إيمان» بعد 20 يوماً من الزواج وسط حالة من حزن الجميع.. صور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

سادت حالة من الحزن الكبير بين الأهل والأقارب والجيران بعد مصرع فتاة عشرينية إثر سقوطها من الطابق الخامس بإحدى القرى التابعة لمحافظة الشرقية، وتبين أن الفتاة متزوجة منذ ما يقرب من 20 يوماً تقريباً وأطلق عليها بعض النشطاء ” عروس الجنة”.

مصرع عروش الشرقية

تلقت الجهزة الأمنية بمحافظة الشرقية بلاغاً يفيد بمصرع فتاة بعد سقوطها من الدور الخامس، وعلى الفور تم الدفع بعدد من رجال المباحث لكشف ملابسات الواقعة.

وتين من التحريات الأولية أن الفتاة تدعى ” إيمان.م” قد سقطت من الطابق الخامس في منزلها أثناء نشرها الملابس على حبل الشرفة بعدما اختل توازنها وسط حالة حزن كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بين جميع أهل المنطقة.

حيث أكد العديد من النشطاء أن العروس كانت تتمتع بسمعة طيبة بين الجميع، وكشف الرواد أنه أثناء قيام إيمان بنشر الغسيل تعرضت لدوخة مفاجئة وسقطت، وتم تشيع الجثمان اليوم بمسقط رأسها في مركز كفر صقر بالشرقية.

هذا المقال "عروس الجنة.. تفاصيل أليمة وراء مصرع «إيمان» بعد 20 يوماً من الزواج وسط حالة من حزن الجميع.. صور" مقتبس من موقع (مصر 5) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو مصر 5.

أخبار ذات صلة

0 تعليق