حريق هائل في شركة استثمار زراعي بشرق العوينات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

١٤ أغسطس ٢٠١٩ - ١١:٣٤ م

سيارات إطفاء

سيارات إطفاء

اندلع حريق بإحدى شركات الاستثمار الزراعي بمنطقة شرق العوينات بالوادي الجديد، مساء اليوم الأربعاء، فى أحد مصانع الأعلاف بالشركة، والتهمت النيران كميات كبيرة من بالات "البرسيم" المعدة للتسويق، فيما انتقلت سيارات الحماية المدنية الموجودة بالمنطقة إلى موقع الحريق وجارٍ السيطرة عليه، وتلقى اللواء هشام لطفي، مدير أمن الوادى الجديد، إخطارا من إدارة الحماية المدنية بنشوب حريق بمزرعة لإحدى شركات الاستثمار بشرق العوينات، وتم الدفع بسيارات الإطفاء لمحاولة السيطرة على الحريق.

وقال محمد أحمد محمود رئيس قرية العين بشرق العوينات، إنه جارٍ الدفع بسيارات إطفاء من مركز الداخلة لإمكانية السيطرة على الحريق، مشيرا إلى أن النيران التهمت كميات كبيرة من بالات البرسيم المعدة للتسويق والمجاورة للمصنع الذى اندلعت به النيران، وجار السيطرة ومحاصرة الحريق خشية امتداده للشركات والمناطق المجاورة. وأكد

وقال محمد أحمد محمود رئيس قرية العين بشرق العوينات، إنه جارٍ الدفع بسيارات إطفاء من مركز الداخلة لإمكانية السيطرة على الحريق، مشيرا إلى أن النيران التهمت كميات كبيرة من بالات البرسيم المعدة للتسويق والمجاورة للمصنع الذى اندلعت به النيران، وجار السيطرة ومحاصرة الحريق خشية امتداده للشركات والمناطق المجاورة.

وأكد مرفق الإسعاف بالوادي الجديد، الدفع بـ5 سيارات إسعاف مجهزة بكامل التجهيزات الطبية إلى موقع الحريق لتأمين المنطقة، وتقديم الخدمات الطبية للمصابين.

وأعلنت مصادر أمنية، أنه جار تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق، ومعرفة أسباب الحادث.

هذا المقال "حريق هائل في شركة استثمار زراعي بشرق العوينات" مقتبس من موقع (التحرير الإخبـاري) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو التحرير الإخبـاري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق